الحذاء الرياضي خفيف الوزن سبيد بوت من أمبرو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الحذاء الرياضي خفيف الوزن سبيد بوت من أمبرو

الركض في كرة القدم نادراً ما يتطلب الجري بشكل مستقيم خصوصاً عندما تحاول تجنب الخصم القوي. إن كانت المراوغة والدوران في طريقك للهدف يشكل عقبة لديك بسبب حذائك، فإن حذاء أمبرو الجديد قد يكون العنصر المساعد لمجدك في اللعبة. يعد حذاء أمبرو فيلوسيتا من أخف أحذية كرة القدم في العالم، يزن فقط 165 جرام.
بعد التطوير والاختبار الدقيق في برنامج الرياضة بجامعة لوفبورو، فإن حذاء فيلوسيتا قد تم تصميمه خصيصًا لتوفير مستوى عال من الراحة لمدة 90 دقيقة أو أكثر.
كل عنصر من هذا الحذاء قد عولج بدقة لتتناسب مع العدّاء بشكل مريح. وصُمم حذاء أمبرو بتكوين يساعد على زيادة سرعة العداء في جميع الاتجاهات وتحسين المرونة لديه وذلك عبر تقليد حركة القدم الطبيعية.
بالرغم من أنه الأخف وزناً في السوق فإن توفير الراحة التامة لم يكن سهلاً. كما صنعت البطانة الداخلية من مطاط بيباكس® القوي والمرن في نفس الوقت وذلك كي يساعد على احتواء القدم وتوفير الراحة والأمان أثناء اللعب.

الحذاء الرياضي خفيف الوزن سبيد بوت من أمبرو

صفات وفوائد إضافية لحذاء فيلوسيتا:
    حذاء خفيف الوزن تماماً مصنوع من الألياف الدقيقة على شكل حبيبات صغيرة مثل الحبيبات على كرة الجولف وذلك كي يساعد على الديناميكية والمرونة في الحركة.
    مُصمم باللحام الحراري كي يساعد على توفير الثبات للقدم.
    تم تصميم الجزء العلوي باللحام الحراري أيضاً وذلك حتى يقلل من الخياطة ويعزز الشعور بالكرة أكثر، ما يمنح شعوراً بأنك لا ترتدي شيئاً.
    مصمم بطريقة تساعدك على تحسين الدوران والتحرك بسلاسة ومراوغة الخصم برشاقة.
   يتم تصميم الجوز الواحد بسمك طبقة واحدة فقط مما يعني صمغ أقل، طبقات أقل، وزن أقل.
    تساعد الحرارة على بناء طبقة رقيقة مثل الشبك لتوفير أفضل تهوية لقدم اللاعب أثناء اللعب كي يتكيف اللاعب مع الحذاء جيداً و يطور من مستواه في اللعب.[ غالباَ ما تفتقر الأحذية الأخرى لهذا النوع من التصميم ]

أطلقت أمبرو فيلوسيتا عدة ألوان من خط الحذاء الجديد وهو الأزرق السماوي الخلاب/ الظل الغامق/ الوردي البراق و يتوفر أيضاً بقاعدة ناعمة ذات مسامير قابلة للإزالة(ا س جي) و بقاعدة صلبة ذات مسامير قصيرة وثابتة( اتش جي).

إليكم أيضاً:

هل جربتي أحذية WEDGE SNEAKERS المريحة؟

أحذية رياضية صيفية للشباب من "Le Coq Sportif"

أحذية رياضية عصرية من Kurt Geiger