طرق ارتداء حذاء البوت فوق الركبة وفقاً لأسلوب ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
طرق ارتداء حذاء البوت فوق الركبة وفقاً لأسلوب ستريت ستايل

الصنادل هي حذاء الصيف، لكن عندما يأتي الخريف تصبح أكثر تعقيداً، هناك أحذية كلاسيكية للكاحل وأحذية لوفر أنيقة وجيرلي ماري جينس وأكثرها جاذبية أحذية البوت فوق الركبة والتي كان الشكل المفضل بين مجموعات خريف وشتاء 2020. 
بعد كل شيء، لاحظنا أن الحذاء يبقيكِ أكثر دفئاً من زوج من الجوارب ومع تفضيل خريف وشتاء 2020 لبعض الخطوط القصيرة الفائقة من خلال السراويل والتنانير القصيرة ، فإن الأحذية التي تغطي الركبة هي الحل المناسب للطقس لهذه الأطوال المتقلصة، نظراً لأن الحذاء يعمل بشكل جيد سواء تحت التنورة الجانبية المنقسمة أو معطف ضخم طويل، فإن التصميم الجريء يمكن أن يناسب أي شخص.  
من التصميمات العسكرية الأنيقة والعملية للغاية الذي قدمتها مجموعة آن ديمولميستر إلى إصدارات ذات الكعب العالي والمغرية من الجلد في مجموعة دار أزياء ألكسندر ماكوين وبوتيغا فينيتا وبروينزا شولر وسان لوران، شهدت عروض أزياء خريف وشتاء 2020 تكرارات أنيقة لأحذية البوت الطويلة التي تشمل جميع الجماليات من الحد الأدنى ومنفعية، إلى بريق عالي. 

يمكنك ارتداء حذاء طويل مع فستان لامع للغاية أو ارتداء بنطالك المفضل معه، بالإضافة إلى ذلك، عند ارتداء سترة أو سترة طويلة، فإن حذاء البوت فوق الركبة يحل محل الحاجة إلى السراويل. 

يتفق خبراء الموضة على أنه من المفيد تخصيص قسم كبير، في تخزين زوج من الأحذية فوق الركبة هذا الموسم. 
أدناه، شاهدي طرق مختلفة لتنسيق البوت على بأسلوب ستريت ستايل.

حذاء بوت عالي الركبة ملون

حذاء بوت عالي الركبة ملون 

قومي بتنسيق معطفك الطويل وملابسك الداكنة مع لون زاهي عبر حذاء البوت عالي الركبة وحقيبة متناسقة، سوف تضيف الملحقات مظهر مميز في النهاية. 


بوت أسود طويل فوق الركبة 

 بوت أسود طويل فوق الركبة

يمكن القول أن الحذاء الجلدي الأسود هو الأسلوب الأكثر تنوعاً الذي يمكنك امتلاكه، ارتدي بوت فوق الركبة مع أي شيء، بدءً من الأزياء المحايدة البسيطة إلى المطابقة الملونة. 


بوت من جلد الثعبان

بوت من جلد الثعبان

إذا كان أسلوبك تحركه الموضة، فاختاري حذاء جلد الثعبان الأملس، طابقي الحذاء بقطع بنية متناسقة، لكن ليس بشكل مفرط، اضيفي مجموعة من الألوان عبر حقيبة يد وقناع الوجه وستكونين جاهزة. 

أحذية البوت المكتنزة 

أحذية البوت المكتنزة 

النعل السميك متين وعصري لهذا الموسم، قومي بتنسيق الحذاء بطباعة مرحة أو لون ساطع.


البوت الطويل مع الفساتين المحبوكة 

البوت الطويل مع الفساتين المحبوكة 

نظراً لأن الحياكة المضلعة أمر لا بد منه في عام 2020، جربي فستان مضلع مريح مع حذاء بوت فوق الركبة، إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب أكثر صقلاً، فاختاري فستان بأكمام منفوخة. 


بوت طويل مع تنورة

 بوت طويل مع تنورة  

يعمل النمط فوق الركبة بشكل جيد تحت تنورة مشقوقة حيث يمكنك رؤيته بالكامل، جربي مجموعة من اللون الأسود أو الرمادي بالكامل للحفاظ على مظهرك متناسقاً.

البوت الطويل مع القطع الصيفية

البوت الطويل مع القطع الصيفية  

حريصة على ارتداء السراويل القصيرة في الخريف؟ حسناً، ما عليكِ سوى إقرانها بحذاء فوق الركبة للتدفئة، أكملي الإطلالة مع سترة جلدية متناسقة. 

نسقي الألوان بطريقة أنيقة 

نسقي الألوان بطريقة أنيقة 

الأزرق الداكن والأبيض هما مزيج من الألوان الصيفية ولكن بالنسبة للخريف في نظام الألوان، جربي الدرجات من خلال تنسيق سترة باللون الكحلي مع حذاء جلدي أبيض.

نسقي البوت من خلال مزج خامات مختلفة

 امزجي الخامات

مجموعة حذاء كورتني كارداشيان في الصورة هنا، التي تغطي الركبة هي مؤشر إضافي على أن الحذاء في ارتفاع، جربي اللعب على مواد مثل مع معطف جلدي وحذاء من جلد الغزال.


بوت طويل أبيض 

 بوت طويل أبيض   تعتبر أحذية الكاحل البيضاء عنصراً أساسياً في الخريف ولكن هذه المرة اختاري البوت فوق الركبة، ارتديه مع فستان لامع أو جربي الجينز الضيق وسترة مربعة لشيء أكثر كل يوم.
تعتبر أحذية الكاحل البيضاء عنصراً أساسياً في الخريف ولكن هذه المرة اختاري البوت فوق الركبة، ارتديه مع فستان لامع أو جربي الجينز الضيق وسترة مربعة لشيء عملي كل يوم.