النهاية مؤلمة.. فتاة تخلع حذاءها وتركض وسط نافورة في الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
النهاية مؤلمة.. فتاة تخلع حذاءها وتركض وسط نافورة في الرياض

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لفتاة، حافية القدمين، خلعت حذائها للركض داخل نافورة في العاصمة السعودية الرياض، لكن النهاية كانت مؤلمة.

فبعد أن خلعت الفتاة حذائها استعدادًا للركض سريعًا وسط النافورة الدائرية، وصلت بالفعل لخط النهاية، لكن على ظهرها، حيث سقطت في آخر خطواتها خارج النافورة، ما أثار ضحك متابعي الموقف من بدايته.

بحيرة واجهة الرياض بوليفارد، هي نافورة راقصة، بتقنية ثلاثية الأبعاد، تجمع الماء والنار والدخان، وتم تصميمها بعمل احترافي في وقت قياسي، لتكون تجربة جديدة يستمتع بها الزوار.

وانتشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة، وسط تعليقات من السخرية والتهكم على موقف الفتاة.

وجاء من ضمن التعليقات الساخرة "مت ضحك على الركضة.. أحب الناس اللي تحاول تستمتع قدر الأمكان".

وكذلك تعليق "رب العالمين أكرم الانسان بالعقل وفرقه عن البهايم لكن بعض الناس يأبى"، فضلًا عن تعليقات "أحسن" و"تستاهل" و"شي قلة الحياء ذي".

ومن بين التعليقات أيضًا "وهي استفادت ايه لما تخلت عن انوثتها وعملت كده امام أعين الشباب ربنا يهديها". 

وكذلك تعليق "كنت اعتقد بس العيال هم المتخلفين طلعوا البنات متخلفين بعد.. خلاص غسلت يدي منهم كلهم".

تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقف حدث في النافورة المائية في واجهة الرياض المقامة على طريق المطار فى الجهة المقابلة لجامعة الأميرة نورة على مساحة 500 كيلومتر، إنها واحدة من بين 12 منطقة ترفيهية خصصت لإقامة فعاليات موسم الرياض بـ المملكة العربية السعودية.

وتمتاز واجهة الرياض بأنها مكان مخصص للعائلات والأسر وتجد بها عددا من العارضين القادمين من مختلف الدول العربية والأجنبية بأكثر من 18 صالة عرض مجهزة بأحدث التجهيزات، وهناك معرض "أنا عربية" الذى تجد به المرأة التصاميم الراقية، وأيضا معرض الفضاء، كما أقيم بها الفترة الماضية أكبر معرض للصقور والذى جذب الكثيرين من المواطنين والسائحين أيضا على اختلاف جنسياتهم.

كما تم تهيئة الممر الممتد لمسافة كيلومتر بالمساحات الخضراء ليلبي احتياجات هواة رياضة المشي.

وبداخل واجهة الرياض معرض مثير للفضاء، بداخله تجد عرض 300 قطعة تاريخية وأثرية، تجارب محاكاة الفضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار