أثير الحلوة بإطلالة رياضية جريئة ووزن زائد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
أثير الحلوة بإطلالة رياضية جريئة ووزن زائد

أثارت أثير الحلوة استفزاز متابعيها مجددا بعد نشر مقطع فيديو ظهرت فيه في صالة رياضية بملابس جريئة كشفت عن زيادة وزنها وعرضتها للهجوم.

وظهرت أثير الحلوة ببدلة رياضية باللون الأبيض كشفت عن مساحة كبيرة من منطقة الصدر، كما كشفت عن امتلاء جسمها لتظهر بوزن ممتلئ.

 أثير الحلوة بإطلالة رياضية جريئة

حرصت أثير الحلوة على تصوير نفسها بزوايا زادت من جرأة إطلالتها وهو ما زاد من الهجوم عليها، حيث صورت نفسها من أعلى مستعرضة ممارستها الرياضة، وهو ما أعاد إلى الأذهان فيديو سابق ظهرت فيه وهي تمارس الرياضة وتأكل المحشي.

وخلال الفترة الماضية تُصر أثير الحلوة على مشاركة جمهورها بنشر مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي خلال  ممارستها الرياضة،كما أحدثت حالة من الجدل بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتناول المحشي على جهاز رياضي وهو  ما عرضها لانتقادات حيث اعتبر البعض أنها من المؤثرين وأنها تتسبب بطريقتها هذه في المساعدة في نشر الأنماط الخاطئة لتناول الطعام وهو ما يهدد صحة متابعيه.

وهذه ليست الإطلالة الجريئة الأولى لأثير الحلوة وهي تمارس الرياضة، وإنما خلال الساعات الماضية ظهرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائما بجرأتها وهي تمارس مجموعة من التمارين الرياضية معتمدة على شورت قصير وحمالة صدر رياضية، وهو ما عرضها للهجوم والانتقادات حيث أبرزت الإطلالة زيادة وزنها.

وتشير أثير الحلوة دائماً إلى عدم قدرتها على اتباع الأنظمة الغذائية السليمة أو التخلي عن الأصناف المفضلة لديها من أجل فقدان الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار