الزمرد الأخضر هو اللون الذي سيكون تجربته ممتعة لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 10 سبتمبر 2020
الزمرد الأخضر هو اللون الذي سيكون تجربته ممتعة لخريف 2020
مقالات ذات صلة
نقشات رقعة الشطرنج موضة جديدة في صيحات الأزياء
قطع أساسية ظهرت في أسلوب Street Style في أسبوع الموضة لربيع 2021
دار ديور Dior تعرّفنا على نساء استثنائيّات مفعمات بالشغف والالتزام

إذا كانت القواعد تشكل جزءً مهماً في تنسيقك للأزياء فأنتِ بالتأكيد تتخلين عن الألوان الزاهية بمجرد انتهاء الصيف، فإن هذه التوقعات لم تعد صعبة وسريعة بعد الآن. 
تستمر صناعة الأزياء في التطور بسرعة، لا سيما بالنظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي المتمثلة في إلهام أسلوب لا نهاية له، في العام الماضي كان اللون الأخضر هو اللون الذي حافظ على جاذبيته خلال كل موسم ولكن هذا العام هناك لون جديد يلوح في الأفق. 

الزمرد الأخضر Emerald Green هو اللون الذي يجب تجربته في خريف عام 2020 ويجد صانعو الموضة طرقاً لارتدائه مع ألوان محايدة قياسية للموسم ومتناقضة مع ألوان زاهية مرحة . 

إن درجات ألوان الزمرد أو الألوان الخضراء الغنية كانت هي الظل المهيمن على الموضة، إذا كنتِ تتذكرين، فقد كانت الظلال مختلفة من اللون الأخضر هي اللون السائد في الموضة في السنوات الأخيرة. 

لون الزمرد الأخضر في عروض الأزياء

في مدارج عروض أزياء خريف 2020، أعادت دار أزياء برادا Prada تقديم اللون العصري للموسم مع التركيز الشديد على الاكسسوارات، حيث جمعت بين الجوارب الضيقة الزمردية والأحذية متعددة الألوان مع أطقم محايدة، في حين قامت Lacoste بإقران اللون بكل شيء من اللون الوردي إلى الأزرق إلى البرتقالي، بالإضافة إلى ذلك، قدمت أحدث مجموعة لكريستوفر جون روجرز christopher john rogers حالة توضح كيف يمكن أن يكون اللون الأخضر باهظاً والرائعاً.

بداية ظهور اللون الأخضر في عروض الأزياء  

استحواذ الأخضر الليموني الذي قادته علامات تجارية مثل Gucci و Staud بين ربيع 2018 و 2019 والذي تطور إلى عرض كثيف للزيتوني والأخضر العسكري خلال خريف 2019. 

الزمرد الأخضر في موضة ستريت ستايل

الزمرد هو اللون الذي بدأ بالفعل في الاستحواذ على موضة ستريت ستايل في شكل سترات مكتنزة وصولاً إلى المطبوعات البارزة، مثل القماش القطني وطباعة الأفعى. 

كيف ترتدين لون الزمرد الأخضر

  • سواء كنتِ تخططين لتجربة بسيطة من  الزمرد الأخضر يمكنك أن تفعلي ذلك مع مجموعة من الألوان من خلال حقيبة يدك.
  •  إذا كنتِ مستعدة للغوص في مظهر أحادي اللون تقريباً، فابحثي عن الطرق المختلفة مثل إضافة معطف باللون البيج مع فستان أخضر.
  • إذا كانت لا تناسبك الألوان الزاهية في إطلالة كاملة، ففكري في كنزة خضراء مع بعض الألوان الباهتة في خزانتك، يسهل تصفيف اللون الأصفر الزبدي أو أحمر، خاصةً عندما تجمع بين القطع مع إحساس مرتفع ومخصص.
  • ربما تفضلين مظهراً أكثر هدوء أو ربما لست مستعدة للتخلي عن حب الخريف الماضي للأخضر الباستيل، ففي كلتا الحالتين، يعد خلط درجتين من اللون الأخضر  مع قطعة بلون محايد أسرع طريقة للحصول على أفضل ما في اللون.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا أحدث صيحات الموضة.