اختاري إطلالاتك باللون الأخضر في اليوم الوطني الإماراتي مثل المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
اختاري إطلالاتك باللون الأخضر في اليوم الوطني الإماراتي مثل المشاهير

يعتبر عيد الاتحاد الـ 52 يوم مهم لدى الشعب الإماراتي فهو هو أكثر من مجرّد مناسبة وطنيّة يحتفي بها الإماراتيون بإنجازات وبتاريخ بلادهم ويوافق يوم الثاني من ديسمبر كل عام وتحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971 وفي هذا اليوم تبدأ الأجواء الاحتفالية والحفلات غنائية وعروض فنية ويحتفل الإماراتيون بهذا اليوم كل عام ومثله مثل أي احتفال يتطلب إطلالات أنيقة وفاخرة وبما أن المرأة الإماراتية تهتم بالموضة والجمال فإنها بالتأكيد لن تترك هذا اليوم دون أن تتألق بأسلوبها الراق والأنيق.

لذا نقدم لكِ مجموعة من إطلالات المشاهير باللون الأخضر لتستلهمي منهم إطلالتك في عيد الاتحاد الـ 52.

إطلالات بلقيس فتحي باللون الأخضر

معروف عن بلقيس فتحي حسها العال في الموضة والأزياء وخياراتها المميزة للملابس وعندما نتحدث عن ارتدائها للون الأخضر، نرى إنها تبدو ساحرة ويناسبها بطريقة رائعة، لذا إذا كنتِ تتمتعين ببشرة برونزية وشعر بني مثل بلقيس سيناسبك اللون الأخضر الغني إذا كنتِ تخططين للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

إطلالات أحلام الشماسي الفاخرة باللون الأخضر

إذا كنتِ من محبي الأزياء الفاخرة فلا يوجد أفضل من المطربة أحلام الشامسي لتستوحي منها إطلالتك في اليوم الوطني الإماراتي، يمكنك اختيار فستان سهرة أنيق أو بدلة على طريقة أحلام أو طقم أنيق متطابق.

إطلالات باللون الأخضر على طريقة فاشينستا الخليج

معرف عن الفاشينستا الخليجيات أناقتهم الساحرة وحرصهن على مواكبة الموضة وارتداء أزياء من أفخر الماركات في العالم، يمكنك اختيار أسلوب كلاسيك مع لمسة عصرية على طريقة فوز الفهد أو أسلوب مميز مثل مرمر أو ستايل يعبر عنكِ مثل دكتور خلود وغيرهن من نجمات السوشيال.

طرق ارتداء اللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

الأخضر هو لون الموسم، ويجلب لمسة غنية جديدة على المظهر، يحب الجميع الفستان الأخضر في الوقت الحالي، لكن كيف ترتدي فستاناً أخضر؟

  • الفستان الأخضر هو ثوب يفضله جميع النساء ويتكيف مع أنواع مختلفة من الأجسام، يمكنك إضافة لمسة من شخصيتك وأسلوبك لجعلها مختلفة عن الفساتين الأخرى.

  • واحدة من المزايا المذهلة للفستان الأخضر هي أنه يمكننا العثور عليه بأنماط وتصاميم ومجموعات مختلفة، من الإصدارات القصيرة والماكسي، مع خطوط العنق والأكمام والحمالات والقطع ويمكننا أيضاً العثور عليها مع الحلي والإكسسوارات مثل الترتر والخرز للتنسيق مظهر أكثر كلاسيكية وأنوثة للاحتفال بأناقة في عيد الاتحاد الـ 52.

  • الظلال التي يمكننا أن نجد فيها الفستان الأخضر هي: أخضر التفاح، أخضر ليمون، أخضر زمرد، أخضر كتزال، أخضر زجاجة، أخضر نيون، أخضر زيتوني، أخضر عسكري من بين ظلال أخرى.

  • اللون الأخضر أنيق ويمكن دمجه مع ألوان أخرى على سبيل المثال، الوردي والأحمر والأصفر والأزرق والبني، إذا كنتِ ترغبين في إضافة ملابس وإكسسوارات أخرى من تلك الألوان إلى فستانك الأخضر، فهو صالح تماماً طالما أنكً تعرفين نمط الفستان، إذا كان سلساً أو يحتوي على مطبوعات.

  • إذا كنت ترتدي فستانا أخضر زمردي، فيمكنك إضافة خواتم ذهبية لخلق مظهر أنيق أو إذا كنت تحب الفساتين الخضراء الزيتونية، فيمكنك إضافة إكسسوارات باللون الفضي أو الأزرق لإعطاء لمسة من السطوع لزيك.

أفكار لتنسيق اللون الأخضر بشكل أنيق

  • الفستان الأخضر والإكسسوارات: اعتمادا على نمط ولون الفستان الذي تريد ارتداءه، يمكنك إضافة الملحقات، على سبيل المثال، إذا كنتِ ترتدي فستاناً أخضر ليموني، فيمكنك ارتداء الأقراط أو أحزمة بألوان أكثر حيوية مثل الوردي أو البرتقالي لتسليط الضوء على الفستان ويعتمد ذلك أيضاً على قواعد الزي للحدث الذي ستحضرينه وإذا كان نهاراً أو ليلاً.

  • الفستان الأخضر والملابس الأساسية الأخرى: إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة غير رسمية إلى فستانك الأخضر، فيمكنك ارتداء قميص كبير الحجم في الأعلى أو إذا كان فستاناً بحمالات يمكنك وضع هاي كول تحتها بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج والخيال ليس له حدود عند ابتكار ملابسك.

  • الفستان الأخضر والأحذية: اعتماداِ على الموسم والحدث الذي ستحضرينه، يمكنك الجمع بين فستانك الأخضر والأحذية ذات الكعب العال أو أحذية الكاحل والصنادل ذات الكعب العاي أو الكعب الصغير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار