اللون الأصفر مع الأخضر المزيج المثالي لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 10 أبريل 2022
اللون الأصفر مع الأخضر المزيج المثالي لفصل الصيف

ظهرت الملابس الملونة بجميع ظلال عجلة الألوان كاتجاه هائل هذا العام لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل الهروب منه وفي الحقيقة لا يمكننا أن نتذكر عاماً في صناعة الموضة كان نابضاً بالحياة مثل عام 2022 وبينما يبدو أن جميع درجات الألوان تتألق في الوقت الحالي (اليوسفي والوردي فيما بينها)، قد لفت انتباهنا بشكل خاص مجموعة ألوان غير عادية مفرطة التحديد، لاحظنا ذلك لأول مرة في عروض أزياء ربيع وصيف 2022 حيث تكرر ظهور لوحات الألوان الخضراء والأصفر والأحمر ضمن المجموعة، بعد أسابيع، أقنعتنا العروض التقديمية المفعمة بالحيوية لبوتيغا فينيتا وفيرساتشي في الربيع باللونين الأصفر والأخضر لأن هذا الثنائي قوي وأصبح موجوداً ليبقى.

من أسلوب ستريت ستاسل إلى مدارج عرض الأزياء، اللون الأصفر والأخضر الكهربائي غير متوقع الذي ويسيطر على المشهد وعلى الرغم من أن جمهور الموضة لا يخاف أبداً من تجربة تركيبات الألوان التي تبدو غير عادية، إلا أن هذا هو الأكثر جرأة حتى الآن.

كيف ترتدين اللون الأصفر والأخضر؟

  • لا توجد بدلات مناسبة للصيف مثل بدلة السترة المصنوعة من الكتان تضرب الظلال الصحيحة من الرقي دون بذل مجهود كبير، يتناقض أيضاً لون الزيتون الغني في الأحذية بشكل جيد مع الظل الرقيق للأصفر الباهت.
  • ضعي سترة صفراء شاحبة فوق مجموعة مطابقة باللون الأخضر الليموني للحصول على مجموعة مصقولة تجذب الانتباه أيضاً.
  • انطلقي على التموج الصغير المصغر مع التنورة الخضراء التي تخلق إضافة الجزء العلوي من الكتفين تصميم رائع يشعرك بالجاذبية والأناقة.
  • كانت البدلة الخضراء اتجاهاً صاعداً من تلقاء نفسها هذا الموسم وبالتنسيق مع البلوزة الصفراء على وجه التحديد، أسلوباً مفضلاً بين المصممين.
  • إذا كنتِ تهدفين إلى أن تصبحي أكثر إشراقاً، فجرّبي درجة أعمق من اللون الأصفر مثل الفستان الأصفر الكناري.
  • للحصول على نهج أكثر دقة، جربي اللون الأخضر أحادي اللون كنقطة تركيزك الرئيسية وأكمليه بملحق باللون الأصفر.
  • تبدو الظلال الصفراء دائماً على أهبة الاستعداد للأشهر الأكثر دفئاً وتحافظ ملابس الساتان باللون الأخضراء على الأجواء الاستوائية دون استخدام حيلة حجب الألوان.
  • جربي إضافة حذاء ملون إلى مزيج من مجموعة البوبلين القصيرة المفضلة لديكِ مع الأحذية الخضراء مع مجموعة صفراء تخلق اقتراناً مرئياً لطيفاً.
  • عندما تكونين في شك، فإن حجب الألوان سيسجل نقاطاً دائماً، استخدمي درجات مختلفة قليلاً من اللون الأخضر لإضافة أبعاد إلى إطلالتك.

على الرغم من أن جمهور الموضة لا يخاف أبداً من تجربة تركيبات الألوان التي تبدو غير عادية، إلا أن هذا هو الأكثر جرأة حتى الآن، قد تثير الأشكال الساطعة بعض التردد، لكن ثقي بنا عندما نقول إن هذا الاتجاه كبير هذا الموسم فهو بالتأكيد سيكون الأفضل لمواكبة الموضة.