اللون الأزرق سيكون لونك المفضل هذا العام مع ظلاله الساحرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
اللون الأزرق سيكون لونك المفضل هذا العام مع ظلاله الساحرة

الأزرق الكلاسيكي هو ظل متعدد الاستخدامات، بين الملكي والكحلي والسماوي فهو لون مميز، يرتبط اللون الأزرق أيضاً بالبرودة والاسترخاء وهو اللون الأكثر إثارة عالمياً بسبب سماته، أنه سهل على العيون ويمكن تنسيقه بسهولة.

هناك ظلال مختلفة من اللون الأزرق ولكن الأكثر شعبية للملابس هي الملكي والكوبالت والأزرق الداكن والأزرق السماوي، بالإضافة بالطبع إلى ألوان الباستيل مثل الأزرق الفاتح والكريمي، هناك أيضاً ظل واحد محدد يحظى بمزيد من الاهتمام هذه الأيام وهو أزرق تيفاني وهو لون أيقوني يقع بين الأخضر والتركواز.

ما هي الألوان التي يجب ارتداؤها باللون الأزرق الكلاسيكي؟

  • من حيث الألوان التي يمكنك ارتداؤها مع الأزرق، فإن القائمة لا حصر لها تقريباً، يمكن ارتداؤه مع الأخضر النعناع والوردي الفوشية والأصفر الخردل والبرتقالي والفيروز والتيل والأوركيد والخوخ والعديد من ألوان السنوات السابقة لهذا العام بما في ذلك المرجان الحي والكوارتز الوردي والأزرق الصفاء والأزرق السيرولي والأوركيد المشع والأخضر الزمردي والخضرة.
  • اختاري ما يناسبك، حيث يمكن التعامل مع اللون الأزرق الكلاسيكي تقريباً على أنه ألوان محايدة ويمكنك اختيار درجة اللون اعتماداً على مزاجك، هل تشعرين بالهدوء؟ ارتديه مع بظل سماوي، هل تشعرين بالحماس؟ إقرانيه مع البرتقالي.

اختاري اللون الأزرق مع نقش الزهور

  • دائماً ما تكون الفساتين المنقوشة الرسومية في الموضة والفساتين الزهرية فهي تعطي  جوهر السحر الأنثوي.
  • الأزرق هو اللون الذي ستجدينه  في 100 من المطبوعات الزهرية، إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء اللون الأزرق الداكن بمفرده، فإن الطباعة الزهرية مثالية، يمكنك بعد ذلك اختيار الإكسسوارات بألوان أخرى لارتدائها مع الزي.

إقران الأزرق الكلاسيكي مع الألوان المحايدة

  • الطريقة المؤكدة لارتداء اللون الأزرق بشكل آمن هي اختيار ظلال محايدة معه بالطبع، الذين يمكن ارتداؤهم مراراً وتكراراً مع العديد من الملابس.
  • سيوفر الظل المحايد تبايناً لطيفاً مع اللون الأزرق الداكن، ثم في يوم آخر، يمكنك إعادة استخدامه مع ظل أزرق مختلف.
  • يمكن أن يكون اللون الأزرق الداكن والمحايد مزيجاً رائعاً سواء كنت تبحث عن مظهر غير رسمي أو شيء أكثر رسمية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار