الساري الهندي مناسب للمحجبات أيضاً: شاهدي كيف تنسقيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
الساري الهندي مناسب للمحجبات أيضاً: شاهدي كيف تنسقيه
مقالات ذات صلة
عرض أزياء الأميرة السعودية صفية حسين يقدم عباءات خلابة
طرق مختلفة لتنسيق الحجاب مع عبايتك
تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

بعيداً عن شكل العبايات التقليدية سنناقش بعض الأفكار للفتيات المحبات للثقافة الهندية وارتداء الساري الهندي الذي يغطي الجسم بالكامل ويجعل المرء يبدو أنيقاً، يمكن تنسيق الـSaree بعدة طرق.

كما ذكرنا في المقالات السابقة حول النصائح والأفكار الأنيقة لارتداء العبايات، فإن الساري هو قطعة قماش هندية ولديه عدة طرق لتنسيقه بداية من  النمط البنغالي أسلوب Orrisa وأسلوب Maharashtrian وما إلى ذلك، أن يكون مرتبطاً بأنماط الساري التي تجعلك تبدين أنيقة. 

بالنسبة لأي فتاة محجبة، فإن تغطية جسدها هو الأولوية القصوى، في هذه الحالة، تحتاجين إلى التأكد من أن الساري بأكمله يغطي كل شيء، إذا تحدثنا عن البلوزة، فستحتاجين إلى التأكد مسبقاً، للتأكد من أن الجزء الأوسط مغطى تماماً وأن خط العنق مرتفع.  

تصميم الساري ليس مهمة صعبة الآن حيث أن الساري الهندي الجاهز متوفر أيضاً في الأسواق، يمكنك أيضاً البحث عن بعض تصاميم الساري المذهل عبر الإنترنت.

الساري الهندي

الساري الهندي مع الحجاب يمنحنا مظهراً مثالياً وجذاباً، يمكنك اختيار بعض ألوان الباستيل أو الأزهار للحجاب، من خلال ارتدائه مع الساري ويمكن للفتاة القيام بهذه المهمة بسهولة دون تحمل شد غطاء الجسم لأن الساري يغطي الجسم كله. 

الساري الهندي

سيكون الحجاب بيان الساري، لذلك يمكنك استخدام الدانتيل، الكشكشة، اللؤلؤ، بروش واكسسوارات فوق الحجاب، يمكن ارتداء ساري في مناسبات مختلفة مثل حفلة خاصة أو حفل زفاف.

الساري الهندي

إذا تزوج أخوكِ أو أختك أو أفضل صديقة لكِ، فهذا هو الأسلوب المناسب، ارتدي ساري مزين بشكل كبير مع وشاح متباين ووشاح مرئي قليلاً تحت الوشاح يتناسب مع الساري الخاص بكِ، يمكنك أيضًا مطابقة لون الحجاب مع موضوع الزفاف أو لون فستان العروس لبعض النقاط الإضافية.

تطابق الحجاب مع بلوزة الساري الخاص بكِ

الياري الهندي

طريقة أخرى رائعة لارتداء الساري الهندي، تريد العديد من الفتيات ارتداء الساري في المناسبات الخاصة مثل حفلات وداع الكلية، في مثل هذه الحالات، سيكون أسلوب الساري مثل هذا مناسباً للغاية. 

ساري هندي يمكنك ان تنوعي بسهولة في ألوان الساري الهندي أو في طريقة وضع الوشاح بالأسلوب الذي تفضليه.
أزياء هندية

هناك أزياء هندية أخرى يمكنك أن تستوحي منها ملابسك أيضاً وتنسيقها مع حجابك بأناقة.