تنانير محجبات مناسبة لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
تنانير محجبات مناسبة لفصل الصيف

تعد التنانير من أفضل القطع التي يمكن أن تكون في خزانة ملابس الفتيات المحجبات، لأنها تعطي الأناقة والخلود إلى الملابس الصيفية والأفضل إنه هناك العديد من الأنماط التي ظهرت في صيحات الموضة لهذا الموسم، في تنوع كبير وتوجد نماذج كافية تجعلنا نستطيع ارتداء التنورة بأكثر من طريقة، سواء كنتِ تفضلين الثنيات أو المنقوشة أو الدانتيل أو الجلد، فكلها ستدلي بأسلوب يُنظر إليه على أنه حديث.  

تنورة دانتيل

تنورة دانتيليمكنك ارتداء التنورة الدانتيل في المناسبات الخاصة في إطلالة كاملة من الدانتيل أو من خلال تنسيقها مع قطعة أخرى مختلفة.

تنورة محبوكة

تنورة محبوكة

يتم ارتداء التنورة المحبوكة مرة أخرى في عام 2022 رأيناها في تصميمات ذات ثنيات أو بأزرار وكذلك في إصداراتها الأكثر تقليدية لهذا الموسم بطبعة الأزهار. 

تنورة كسرات

تنورة كسراتكانت التنانير الكسرات واحدة من أكثر الموديلات المطلوبة في هذا العام، جربيها بتصميم غير رسمي باللون الأبيض يتناسب مع بلوزة قصيرة ذات رقبة عالية، اكملي مظهرك بالصنادل الفخمة.

تنورة لامعة

تنورة لامعة

شانيل، غوتشي،  بالمين، إيزابيل مارانت وباكو رابان هي بعض من بيوت الأزياء الرائعة التي أعلنت عن عودة الملابس الامعة هذا العام، تضم هذه الموديلات من التنانير ألوان مميزة لربيع وصيف 2022 ومع ذلك، في أشكالها وتشطيباتها الامعة، يوضح هذا أنه سيكون هناك العديد من الطرق للتنسيق بهذا الموديل الذي يضيف البهجة إلى أي إطلالة. 

تنورة بنقش الأزهار

تنورة بنقش الأزهارلا يكتمل الصيف بدون تنورة بنقش الأزهار، هناك نماذج مختلفة لا حصر لها لارتدائها بطرق غير رسمية أو عصرية حسب ما تتطلبه المناسبة، في هذه الحالة، نسقيها مع بلوزة سادة بأكمام وحذاء بيج

تنورة ضيقة

تنورة ضيقةستضمن لكِ التنورة الضيقة الحصول على مظهر عصري وأنيق، لأي مناسبة ويمكنك اختيار بعض الإكسسوارات لتغير مظهرك كما يحلو لكِ.

تنانير خفيفة

تنانير خفيفةلا تفوّتي هذه الأشهر الصيفية دون موديلات التنانير التي يمكنك ارتداؤها على الشاطئ أثناء الإجازات وفي حياتك في المدينة، السر يكمن في النسيج، فنحن نريد شيئاً خفيف الوزن يناسب إطلالات متعددة، جربٍ تنورة من الكتان أو الشيفون الخفيف أو القطن بألوان صيفية منعشة تتناسب مع الجزء العلوي، مع الصنادل  المسطحة.

تنورة جلد

تنورة جلديمكن أن يكون الجلد هو النسيج الأكثر تعقيداً، لذلك لا يوجد سبب للاعتقاد بأن هذه القطع سيتم استبعادها من الموضة في الصيف، نقترح إقران هذه التنورة الجلد مع صندل وقميص أبيض بلا شك هذا أسلوب سيكون مثالي للذهاب إلى المكتب في بداية أو نهاية الصيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار