إطلالات المشاهير بالساري الهندي في حفل NMACC في مومباي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
إطلالات المشاهير بالساري الهندي في حفل NMACC في مومباي

استضاف مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي NMACC حفلاً في مومباي في الهند، حضر الحدث العديد من المشاهير، بما في ذلك زيندايا Zendaya وبينيلوبي كروز Penélope Cruz وعارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid والتقطت بريانكا شوبرا صوراً مع زوجها نيك جوناس. 

شارك أرقى نجوم بوليوود وهوليوود في NMACC للاحتفال بالافتتاح الكبير للمركز، للاحتفال وتسليط الضوء على الفن والأزياء الهنديين، حيث وصلوا جميعاً إلى الحدث مرتدين الساري الهندي الذي أكسبهم على الفور مكانة "أفضل أناقة".

إطلالة زيندايا بالساري الهندي

شوهدت زندايا في الحدث مع صديقها توم هولاند، رغم أنها كانت تسير على السجادة الحمراء مرتدية ثوباً مخصصاً من تصميم راهول ميشرا Rahul Mishra، جاء تصميم الساري مع Bralette مزيناً بالذهب "Flying Cranes" تحت ساري "Verdure" الذي تم تطريزه يدوياً بزخارف النجوم والطبيعة في جميع أنحاء التنورة والقطار.

إطلالة عارضة الأزياء جيجي حديد بالساري الهندي

نحن مهووسون بنفس القدر بساري شيكانكاري الخاص بجيجي حديد المكون من قطعتين الذي ابتكره المصممون الهنود أبو جاني وسانديب خوسلا Abu Jani-Sandeep Khosla، نشرت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل صوراً لها Instagram لمشاركة صور ملابسها وكشفت أن التصميم كان مطرزاً يدوياً واستغرق صنعه عاماً واحداً.

إطلالة الممثلة الهندية الأمريكية بريانكا تشوبرا 

علينا أيضاً أن نذكر بريانكا تشوبرا جوناس في هذه الجولة الأكثر أناقة، ارتدت الممثلة الهندية مظهراً كلاسيكياً، عتيقاً مع لمسة عصرية (كلماتها الخاصة) يتكون من ساري مزركش باناراسي عتيق يبلغ  تم تصميمه من 65 عاماً مزيناً بخيوط فضية ظلال ميتاليك بالذهب على الحرير، صممه المصمم الهندي أميت أغاروال Amit Aggarwal واستغرق تصميمه ستة أشهر وأنهت بريانكا الإطلالة مع توب علوي ثلاثي الأبعاد مزيناً بالترتر، أصبح ارتداء الملابس القديمة على السجادة الحمراء شائعاً جداً مؤخراً ونحب رؤيته.

إطلالة الممثلة الهندية علياء بهات

ارتدت علياء بهات فستان ذهبي ضيق مليئاً ببلورات الترتر وتم إقرانه بدوباتا ذات مع ذيل طويل من تصميم ريا كابور Rhea Kapoor. 

إطلالة الممثلة الهندية ديشا باتاني

لم تفشل ديشا باتاني في لفت الأنظار إليها على السجادة الحمراء مع الفستان الساري باللون الفضي مع بلوزة ملفوفة بدون حمالات على شكل Bralette، بدت الممثلة مذهلة واستكملت مظهرها بأقراط طويلة وخواتم لامعة على أصابعها.

بينيلوبي كروز في حفل إطلاق NMACC في مومباي

ارتدت بينيلوبي كروز فستاناً وردياً من الريش من تصميم تمارا رالف Tamara Ralph في حفل إطلاق مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي.
 

إطلالة الممثلة الهندية سونام كابور 

ارتدت سونام كابور تنورة ضخمة مطرزة وتوب ذهبياً مع وشاح من تصميم أبي جاني سانديب خوسلا Abu Jani-Sandeep Khosla، من تصميم ريا كابور وأبهيلاشا ديفناني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار