أحذية مريحة مثالية للحفلات

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ ساعة
أحذية مريحة مثالية للحفلات
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية المريحة المناسبة للخريف
أجمل الأحذية المريحة لأيام الصيف
اكتشفي وضعية النوم المريحة والمثالية للحامل

الكلمة الأكثر تكراراً عند سؤال خبراء الموضة عن المظهر المثالي دائماً ستكون " الراحة"، لا جدوى من المراهنة على التصميم الأكثر إثارة للإعجاب إذا كنا نريد فقط انتهاء الاحتفال حتى نتمكن من التخلص من هذا الثوب غير المريح، هذا يكتسب أهمية خاصة عند اختيار الأحذية، الأحذية ليست تفاصيل غير ضرورية وعليكِ قضاء بعض الوقت في البحث عن الخيار المثالي، أفضل شيء هو أنه من السهل إعادة ارتداء الحذاء مرة أخرة في وقت لاحق بعد الحفل.

عندما يتعلق الأمر بتنسيق ملابس الحفلات المثالية سواء في موسم الأعياد أو الحفلات الموسمية، لا نستطيع أن نغفل عن الملحقات المهمة إن العثور على حذاء مثالي لإكمال مظهرك هو المفتاح للحصول على أفضل إطلالة في أي مناسبة.

هنا نقدم لكِ موديلات أحذية مريحة مثالية لتكوني الأكثر أناقة في الحفلة، مع تصميمات تسمح لكِ بالرقص طوال الليل لأنها تقدم في جميع الحالات كعب منخفضاً ونعال مريحة تريح قدمك طوال الاحتفال.

صندل بكعب قصير

صندل بكعب قصير

لحسن الحظ عادت موضة الصنادل بكعب قصير مرة أخرى هذا العام لتحل محل النماذج الضخمة وعالية الكعب، يمكنك ارتداء موديل الصندل هذا مع  أي نوع من الفساتين أو بدلة أو طقم متطابق ولن تشعري برغبة في خلعه.

صنادل مسطحة

صنادل مسطحة

من الممكن ارتداء الصنادل المسطحة في حفل الزفاف مع الاستمرار في ارتداء مظهر أنيق وعصري ويناسب جميع موديلات الفساتين.

أحذية بلاتفورم 

أحذية بلاتفورم 

تعد أحذية البلاتفوم من أفضل الأحذية الأنيقة والمريحة برغم كعبها العالِ والضخم، يمكنك ارتداؤها طوال اليوم دون الشعور بآلام كما أنها أنيقة وتعطي طولاً إضافي.

أحذية باليرينا المسطحة

أحذية باليرينا المسطحة

ضمن فئة الأحذية المريحة، حققت أحذية الباليرينا عودة قوية في صيف عام 2022، هذا الخيار الذي دائماً ما يكون متطوراً ومتجدداً، عند اختيار موديل من الأحذية المسطحة، ارتديه بكعب منخفض حتى لا يقتصر على جمالياته الكلاسيكية المميزة.

صنادل هجينة

صنادل هجينة

الصنادل الهجينة نموذج يكشف جزءاً كبيراً من مشط القدم وبدلاً من مشبك الكاحل، يشتمل على دعم للكعب، يجمع هذا الموديل بين أحذية مولي والصنادل المكشوفة المريحة التي ستتيح لكِ استخدام هذا الموديل أيضاً في المظهر العصري وغير الرسمي.

نعال مزينة

نعال مزينة

نعلم أن هذا بعيد كل البعد عن الأناقة الذي ترغبين الحصول عليه لحضور الحفلات وبالتأكيد سترفضه العديد من الفتيات، لكن دعينا نقول لكِ أن هناك موديلات أنيقة ومزينة يمكن ارتداؤها مع فساتين السهرة وفي الحفلات، يمكنك اعتمادها طوال الوقت أو أخذها معكِ لارتدائها بعد يوم طويل من ارتداء الكعب العلِ.

أحذية إسبادريل

أحذية سبادريل

تعتبر أحذية إسبادريل من الأحذية الصيفية الأساسية لذا إذا كان لديكِ حفل صيفي ستكون هذه الأحذية مثالية مع الفستان أو البدلة أو طقم متطابق.