صنادل Christian Louboutin أو"النعال" هي أحذية الشاطىء المثالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
صنادل Christian Louboutin أو"النعال" هي أحذية الشاطىء المثالية

يصمم كريستيان لوبوتان مجموعة حصرية من أحذية الشاطئ، بما في ذلك الشباشب والنعال الملونة.

صنادل ونعال كريستيان لوبوتان Christian Louboutin هي أحذية الشاطئ الوحيدة التي نرغب بإحضارها إلى البحر هذا الصيف، تعود دار الأزياء الفرنسية كريستيان لوبوتان وشركة Mytheresa للتجارة الإلكترونية الفاخرة للتعاون من أجل مجموعة كبسولات حصرية أحذية Rainbow Shoes: اختارت Mytheresa كريستيان لوبوتان للحصول على أحدث كبسولاتها وهي مجموعة حصرية من الشبشب والنعال والأحذية الرياضية لفصل الصيف.

تتكون مجموعة صنادل ونعال Christian Louboutin x Mytheresa المتوفرة في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 26 مايو، من سلسلة من النعال والنعال المقترحة بألوان قوس قزح الزاهية التي تبشر بصيف مليء بالألوان والتألق المطلق.

تأتي الأحذية، المزينة بمسامير لوبوتان المميزة، بألوان زاهية لإبراز ذوق العلامة التجارية لجميع الأشياء الساطعة والملفتة للنظر.

صنادل ونعال Christian Louboutin x Mytheresa

في الواقع  أعاد كريستيان لوبوتان تفسير أحذية الشاطئ الأساسية وفقاً لذوقه الفريد والمرح، تلك التي نستخدمها جميعاً في إجازتنا اليومية الأكثر راحة، لذا عادت Loubiflip، "الشبشب" الذي لا غنى عنه والذي يتميز بشعار العلامة التجارية على القمة والنعل الأحمر الأسطوري، شعار الأناقة في جميع أنحاء العالم وأزرار حمام السباحة الرائعة وهي نسخة مبهجة من شبشب المسبح الكلاسيكي، أعيد تفسيرها هنا بمفتاح فائق الأناقة وفي لوحة ألوان الباستيل المثالية لبناء مظهر رائع متناغم.

صنادل ونعال Christian Louboutin x Mytheresa

لإكمال العرض ، يتوفر حذاء "Vieira Spikes" الرياضي الأيقوني، المتوفر بثلاثة ألوان جديدة وسلة Loubishore الراقية المنسوجة يدوياً من خلال تشابك الأوراق الرقيقة والحساسة للنخيل القزم، باختصار، تتوفر جميع العناصر اللازمة لدراسة الملابس غير الرسمية ولكن الأنيقة، كل ما تبقى هو اختيار الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لكِ.

 حذاء Vieira Spikes

بالإضافة إلى ذلك، للاحتفال بإطلاق هذه المجموعة الرائعة من الكبسولات، تعاونت Mytheresa مع Phantom لإنشاء تجربة AR فريدة من نوعها: اعتباراً من 26 مايو، سيتلقى جميع عملاء موقع التجارة الإلكترونية دعوة حصرية للانغماس في عالم المعزز، الواقع وتجربة المجموعة كما لم يحدث من قبل، ما عليكِ سوى مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في العبوة باستخدام كاميرا هاتفك المحمول لفتح رحلة فريدة في عالم العلامة التجارية، بين ألعاب الألوان والتفاعلات الخاصة والمشاركة الاجتماعية.

صنادل ونعال Christian Louboutin x Mytheresa

لقد كان تقديم الكبسولات الحصرية ركيزة أساسية في استراتيجية شركة البيع بالتجزئة التي تتخذ من ميونيخ مقراً لها والتي عملت مع الجميع من العلامات التجارية الضخمة مثل بوتيغا فينيتا إلى الشركات الصاعدة مثل Marine Serre لكبسولاتها في العام الماضي.

صنادل ونعال Christian Louboutin x Mytheresa

تأتي الأحذية، المزينة بمسامير لوبوتان المميزة، بألوان زاهية لإبراز ذوق العلامة التجارية لجميع الأشياء الساطعة والملفتة للنظر، الأسعار تتراوح بين 140 جنيها حتى 635 جنيها، بمناسبة الإطلاق، سيقدم بائع التجزئة أيضاً تجربة الواقع المعزز بالشراكة مع منصة AR Phantom.

لقد كان كريستيان لوبوتان Christian Louboutin أيضاً متعاوناً منتظماً، حيث قام سابقاً بإنشاء مجموعة حصرية للعطلات وكبسولة "Nudes" من الأحذية ذات الألوان المحايدة لتناسب كل لون البشرة،كان التركيز على عمليات الشراء المعدلة والمنتج الحصري يعمل لصالح بائع التجزئة، مما زاد من توجيهاته للعام بأكمله على خلفية ارتفاع المبيعات والأرباح في الربع الثالث من السنة المالية.

حقائب Christian Louboutin

في آخر تحديث لها للتداول، قالت الشركة خلال الـ 12 شهراً المنتهية في 30 يونيو، إنها تتوقع أن ترتفع المبيعات بنسبة 33 إلى 35 في المائة وتتراوح من 600 مليون يورو إلى 605 مليون يورو حيث يستعيد العملاء ثقتهم وينفقون على ارتداء المناسبات وفساتين الزفاف وفساتين صيفية وخزائن العطلة.

كريستيان لوبوتان ليس غريباً على الواقع المعزز: منذ فرض عمليات الإغلاق في جميع أنحاء العالم وإلغاء الأحداث ، كان يقدم مجموعات من خلال الصور الرمزية على تطبيق الألعاب الاجتماعية Zepeto ومؤخراً أنشأ Loubi Airways الخاصة به باستخدام الواقع المعزز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار