صور كواليس "عرب غوت تالنت" الموسم السادس وملامح نجوى كرم تتصدر المشهد!

  • الأحد، 11 نوفمبر 2018 الأحد، 11 نوفمبر 2018
صور كواليس "عرب غوت تالنت" الموسم السادس وملامح نجوى كرم تتصدر المشهد!

حرص أعضاء لجنة برنامج "عرب غوت تالنت" Arabs Got Talent على نشر الصور الأولى من الموسم السادس منه على حساباتهم على مواقع التواصل، حيث يقومون الآن بتصوير تجارب الأداء للمشتركين.

وحرص أعضاء لجنة تحكيم "عرب غوت تالنت" على نشر صور السيلفي من الاستوديو، مع تأكيدهم على بدأهم تصوير المرحلة الأولى من البرنامج، ليتفاعل الجمهور مع اللقطات الأولى من الكواليس.

ونالت الفنانة نجوى كرم نصيب الأسد من التعليقات، خاصة وأن الصور الأولى من برنامج "عرب غوت تالنت" كشفت بوضوح شكلها بعد أن خضعت لعملية تجميل في أنفها، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع اللقطات الجديدة لها.


الصور الأولى من عرب غوت تالنت الموسم السادس
حيث أبدا محبو نجوى كرم إعجابهم الشديد بملامحها الحالية، بعد خضوعها لعملية تجميل للأنف، وأن وجهها أصبح أكثر شباباً وملئ بالحيوية، لم يخل الأمر من تأكيد آخرين لها أن أنفها لم يكن بحاجة لتجميل من الأساس لأنه كان جميلاً ومتناسقاً مع باقِ ملامحها.

ومن جهة أخرى، كشفت الصور الأولى من Arabs Got Talent، عن عدم عودة الفنان ناصر القصبي للبرنامج، الأمر الذي أحزن محبوه بشدة، فكان لديهم أمل في عودته لصفوف التحكيم خاصة وأن العميد علي جابر دشن هاشتاغ من أجل عودته، إلا أنه يبدو أن الجهود باءت بالفشل.

ومن المتوقع أن يكون الموسم السادس من "عرب غوت تالنت" هو الموسم الأخير منه، على أن يتم عرضه على الشاشة مطلع عام 2019.