صورة ريا أبي راشد بدون مكياج في كواليس عرب غوت تالنت تكشف حقيقة شكلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017
ريا أبي راشد

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد محبيها على حسابها الشخصي على انستقرام، بصورة لها من كواليس برنامج عرب غوت تالنت "Arabs Got Talent"، وهي بصحبة المذيع زميلها قصي خضر.

ريا أبي راشد ظهرت في الصورة وهي بدون مكياج نهائياً، وبدت على طبيعتها تماماً وشعرها لم يكن مصفف بعد، ليتغزل محبيها بجمالها الطبيعي، حيث أن ملامحها لم تتغير على الإطلاق، مما يدل على إنها ذات جمال طبيعي ولا تضع سوى القليل من مساحيق التجميل.

ريا أبي راشد في عرب غوت تالنت

هذه ليست المرة الأولى التي تستطيع فيها ريا أبي راشد أن تذهل محبيها، فقد سبق وأن أبهرتهم فور ظهورها بعد إنجابها ابنتها الوحيدة "لولا" حيث استطاعت أن تفقد وزتها الزائد في وقت قياسي، وشاركت كل متابعيها في رحلة خسارتها للوزن من خلال حثهم على تناول الأطعمة الصحية.

تتمتع المذيعة ريا أبي راشد بشهرة كبيرة على المستوى العربي والعالمي، بفضل برنامجها "Scoop" مع ريا التي من خلاله استطاعت استضافة أشهر نجوم السينما العالمية، وتقابلهم وجهاً لوجه.

وزاد ريا أبي راشد من تألقها في المجال الإعلامي، من خلال تقديمها لبرنامج عرب غوت تالنت مع قصي خضر، لتستطيع أن تثبت وجودها بقوة من خلال إضفاء روحاً خاصة على البرنامج بفضل احترافها وبساطتها الملفتة.

ريا أبي راشد بدون مكياج
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار