الطيار أنجلينا جولي: أسطول طائرات نجمة هوليوود

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
الطيار أنجلينا جولي: أسطول طائرات نجمة هوليوود
مقالات ذات صلة
هكذا علق أحمد السقا على إطلالة زوجته المثيرة للجدل بمهرجان الجونة
تامر فرج عن زواجه 6 مرات: «أنا شخص باحث عن السعادة والرجل بطبعه صياد»
الإفراج عن سارة الكندري بعد قضية الفيديو: هذه رسالتها لكل من هاجمها

على عكس غالبية المشاهير الذين يعشقون عالم السيارات، تميل نجمة هوليوود وصاحبة لقب "المرأة الأجمل" العديد من المرات إلى جمع أبرز الطائرات من حول العالم، وليس لمجرد التحرك والتنقل بها، ولكن لقيادتها بنفسها والاستمتاع بهذه التجربة الفريدة.

وخلال السطور القليلة القادمة، لن نستعرض فقط أسطول سياراتها كما هي العادة، لكن سنستعرض أيضًا أبرز الطائرات التي تقودها أنجلينا جولي بنفسها دون الحاجة إلى طيار خاص، بعد أن خاضت تدريبات وحصلت على رخصة طيران رسمية.

هيليكوبتر بسعر 1.6 مليون دولار

قبل الانفصال الصادم لأنجلينا والنجم براد بيت، قامت نجمة هوليوود الجميلة بشراء طائرة هليكوبتر يصل سعرها إلى أكثر من من مليون دولار كهديّة لزوجها في وقتها لبراد بيت، وبما أن النجم الهوليوودي لا يملك رخصة قيادة طائرات رسمية، تقوم أنجلينا بقيادتها.

طائرة سايروس اس آر 22 (Cirrus SR 22)

تعتبر طائرة سايروس اس آر 22 هي النسخة الخاصة للنجمة أنجلينا جولي، فبعيدًا عن مهارتها في خوض وتمثيل مشاهد الأكشن والحركة، إلا أنها تمتلك المهارة والرخصة الرسمية لقيادة طائرتها دون الحاجه لطيار، وشوهدت أكثر من مرة والتقطت عدسات الكاميرات العديد من الصور أثناء ذلك.

فمهاراتها لا تقتصر على الأفلام الأكشن فقط، فهي تقود الطائرات في الحياة اليومية أيضا، والطائرة الخاصة التي شوهدت وهي تقودها هي من طراز سايروس اس آر 22.

والآن لنبتعد قليلًا عن طرق السماء، ونهبط إلى الأرض.

سيارات أنجلينا جولي.. العائلة تأتي أولًا

رانج روفر

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي العديد من الصور للنجمة أنجلينا جولي أثناء قيادتها لطراز رانج روفور، وهو طراز عائلي متعدد الاستخدامات يعكس مدى اهتمام أنجلينا جولي بعائلتها حتى في اختيارات السيارات.

شيفروليه تاهو

طراز عائلي آخر متعدد الاستخدامات في جراج أنجلينا جولي، وقامت نجمة هوليوود بشراؤه من أجل استيعاب جميع الأفراد العائلة بداخلها بارتياحية وأنظمة ترفيهية مختلفة، ووفقًا للصور، يمكن القول أن هذا الطراز هو الأكثر استخدامًا من أنجلينا.

جاغوار اكس جاي

طراز آخر فاخر وفي غاية الفخامة جاء باللون الأسود الملكي من الشركة العريقة لصناعة السيارات الفارهة جاغوار، وشوهدت أنجلينا جولي اكثر من مرة خلال قيادتها على طرقات المدينة اللندنية.