من جويل مردينيان حتى أنجلينا جولي: أسرار تجميلية جعلت النجمات أصغر سنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
من جويل مردينيان حتى أنجلينا جولي: أسرار تجميلية جعلت النجمات أصغر سنا

من أبرز ما يميز النجمات هو جمالهن الملفت الذي يخطف الأنظار، لكن الشيء الذي يثير الاهتمام دائماً هو المظهر الشبابي الذي يتمتعن به، وظهورهن دائماً بشكل أصغر سناً، وهو ما يثير تساؤلات عن السر وراء ذلك.

إذ يتردد دائماً في أذهان الجمهور سؤال "كيف تبدو النجمات أصغر سناً؟"، فبالإضافة إلى الاهتمام المستمر باتباع أنظمة غذائية صحية، والالتزام بطرق العناية بالبشرة والشعر، إلا أنه هناك العديد من التقنيات التجميلية الأخرى وراء ذلك.

أصالة

أبرز النجمات التي أثارت اهتمام الجمهور بالتغير الكبير في ملامحها هي الفنانة أصالة، حيث بدت أصغر من عمرها الحقيقي بأكثر من 10 سنوات، والسبب ببساطة الطرق التجميلية المختلفة التي خضعت لها الكثير من النجمات.

لكن العملية الأخيرة التي خضعت لها أصالة جعلتها تبدو عشرينية، وأثارت إعجاب جمهورها بشكل لافت الذين أثنوا على مظهرها الجديد، رغم أنها بدت منزعجة من كثرة الأسئلة عن سر جمالها، حتى إنها كتبت في منشور على وسائل التواصل: "سؤال جنني".

عن السر وراء جمال أصالة، أشار العديد من خبراء التجميل إلى أنها خضعت لتقنية "Hollywood Face Lift"، وهي تقنية تشد الوجه بالكامل وتعطي مظهراً شبابياً.

ولجأت لهذه التقنية العديد من النجمات العربيات والعالميات، منهن مادونا التي أصبحت تتمتع بوجه مشدود وخالي من التجاعيد كلياً، عِلماً أنها في الـ64 من عمرها، وأيضاً كريس جينر، والدة كيم كارداشيان، خضعت لهذه التقنية التجميلية عام 2011.

كيم كارداشيان تحرص دائماً على الظهور بمظهر شبابي، رغم أنها أربعينية، والسبب لجوئها إلى تقنية "Face Lift" التي شدّت بشرتها وغيّرت ملامحها، كما لجأت شقيقاتها كورتني وكلوي أيضاً لتلك العملية.

جويل ماردينيان

أما جويل ماردينيان، يُثني الجمهور دائماً على صراحتها وشجاعتها، خاصةً فيما يتعلق بموضوع التجميل، حيث شاركت متابعيها بنفسها تفاصيل الجراحة التي قيل إنها استغرقت 11 ساعة، ورغم أنها عانت من تورم لمدة 4 أيام، لكنها لاحظت تبدل كبير في ملامحها، وأعربت عن سعادتها بمظهرها الشبابي الجديد.

والجميل أن جويل لم تخدع جمهورها ومحبيها، كذلك نادين نسيب نجيم، اعترفت علناً أن سر جمالها ورشاقتها هو عمليات التجميل، وكانت صريحة، حيث كشفت الواقع من دون أي تزييف، قائلةً إنها تلجأ للبوتوكس والفيلر.

إليسا

الفنانة إليسا لجأت أيضاً لتقنية شد الوجه، التي أزالت من وجهها علامات تقدم العمر، بالإضافة إلى خضوعها لحقن البوتوكس والفيلر، لكن إليسا لم تكن راضية عن عملياتها بشكل كامل.

إذا اعترفت في لقاء إعلامي إنها شعرت في بعض الأوقات بالتشوه، حتى نجمة هوليوود الجميلة أنجلينا جولي، لجأت لتقنية شد الوجه، وعدّلت على شكل شفتيها بالفيلر.

شاهدي معنا النجمات الجميلات ومظهرن الشبابي الجذاب في الصور أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار