العودة للمدارس: أفكار إطلالات سهلة للأمهات في الصباح

  • تاريخ النشر: منذ يومين
العودة للمدارس: أفكار إطلالات سهلة للأمهات في الصباح
مقالات ذات صلة
اختبري نفسك قبل العودة للمدارس: أي من هذه الأطعمة يصلح لطفلك!
العودة للمدارس: إليكِ كل ما تحتاجيه لتحضير حقيبة غذاء أطفالك
العودة للمدارس: تسوقي أجمل الحقائب المدرسية بأفضل الأسعار

تشعر أغلب الأمهات بالحيرة عند البحث عن أفكار ملابس سريعة تناسبها في الصباح وفي نفس الوقت تمنحها مظهر رائع عند توصيل أبنائها للمدارس أو حتى عند عودتهم. لهذا قررنا الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا العملية التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة سهلة وسريعة في الصباح مع عودة المدارس من جديد.

القميص الأبيض الكلاسيكي اختيار الأمهات

إن كنت تبحثين عن إطلالة سريعة لكِ في الصباح فلا تترددي من اختيار القميص الأبيض، حيث يمكنك تنسيقه بعدة طرق وبعدة أفكار سهلة خاصة في الصباح. فمثلاً يمكنك تنسيقه مع البنطلون الجينز الأزرق أو إضافة له التوب القصير الـ Crop Top الذي يمنحك إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

يمكنك أيضاً تنسيق القميص الأبيض الكلاسيك مع البنطلون المطبوع سواء بنقوش متداخلة أو بجلود الحيوانات. فهذه الطريقة كانت مفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع. كما يمكنك استبدال القميص الكلاسيكي البسيط بالموديل الفضفاض الذي سيمنحك إطلالة عملية مميزة في الصباح.

الكارديجان القطعة الأمثل للأمهات

إن كنت أم وتبحثين عن أزياء سريعة يمكن اعتمادها في الصباح تمنحك مظهر جيد يتناسب مع ذوقك وفي نفس الوقت يساعدك في الحركة بسهولة. حيث يمكنك الاختيار بين الكارديجان البسيط أو المطبوع وتنسيقه أسفله توب وبنطلون من نفس اللون وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وسريعة في نفس الوقت.

اهتمي جيداً بأن تكون ألوان الملابس بدرجات محايدة مثل الأبيض والبيج والأسود والنود. وذلك لضمان سهولة تنسيق ألوان الملابس في الصباح وعدم مواجهة أي صعوبة في تنسيق الملابس بشكل رائع وجذاب يلبي ذوقك.

الملابس الرياضية لإطلالة عملية للأمهات

إن كنت من الأمهات التي تفضل ارتداء الملابس الكاجوال باستمرار فليس هناك أفضل من اختيار الأزياء الرياضية سواء باعتماد كنزة وبنطلون رياضي أو الاكتفاء بارتداء البنطلون الرياضي وذلك بتنسيقه مع توب بسيط أو قميص عملي مطبوع.

حيث فضلت الكثير من الفاشينيستا اعتماد الأزياء الأزياء الرياضية باستمرار بأغلب الإطلالات العملية. وقد حرص أغلبهن على تنسيقها مع الأحذية الرياضية البسيطة أو الصندل ذو الأربطة المزدوجة بتصميم الـ Dad sandals.

التنورة الكلوش لإطلالة الأمهات

إن كنت تفضلين أكثر اعتماد التنورة مع أغلب إطلالاتك، لا تترددي في اختيار الموديل الكلوش الطويل أو الميدي. وذلك لأنه من السهل تنسقها مع الملابس، لأنكِ لست بحاجة سوى لارتداء مع القميص أو التوب البسيط وذلك للحصول على إطلالة أنيقة في الصباح دون أتخاذ وقت طويل في تنسيقها.

يمكنك تنسيقها التنورة الكلوش بعدة طرق سواء باختيارها مع الباليرينا المسطحة أو الأحذية الذكورية وذلك لأنها سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بشكل يتناسب معك في الصباح. كما أنها سوف تساعدك في الشعور بالحرية أثناء الحركة عند اعتماد التنورة.

الأزياء الفضفاضة اختيارك لإطلالة عملية

تميل الكثير منا إلى ارتداء الملابس الفضفاضة الـ Oversized وذلك لأنها يمكن أن تخفي أي إمتلاء بالقوام وفي نفس الوقت تمنحك مظهر عملي وعصري رائع. لهذا يمكن أن تختاريها إن كنت أم وتبحثين عن أفكار ملابس سهلة وسريعة لكِ في الصباح عند توصيل ابنائك للمدارس بشكل يومي.

حيث يمكنك اختيار الكنزة أو القميص أو البلوزة الواسعة مع البنطلون الفضفاض وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة وتنال إعجاب الكثير من صديقاتك. وفي نفس الوقت ستكون إطلالتك مميزة تشبه إطلالات الفاشينيستا.

الفساتين الكاجوال الأفضل للأم العصرية

إن كنت تفضلين اعتماد الفساتين الكاجوال فعليك اختيار الموديلات الكاجوال الميدي أو الطويلة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر عصري رائع وتمنحك الحرية أثناء الحركة. لهذا لا تترددي في اختيارها للحصول على إطلالة سريعة في الصباح.