أفكار سهلة ارتدي بها اللون الفضي هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
أفكار سهلة ارتدي بها اللون الفضي هذا العام

صيحات الموضة تأتي وتذهب ولكن هناك بعض الأساليب واتجاهات الألوان التي تتكرر كل عام، مثل اللون الفضي والظلال المعدنية الأخرى التي ، ولكن لا تنتشر كثيراً بعد حفلات رأس السنة الجديدة. 

في عام 2023، تم عكس هذه الفكرة، حيث كان اللون الفضي اللامع هو الموضوع الذي سيطر على مجموعات الربيع، بما في ذلك مجموعات Gucci و Versace و Chanel، إنه بلا شك أحد أكثر اتجاهات الألوان تميزاً في الموسم وهو جديد جداً بعد مواسم الألوان الزاهية والظلال المشبعة.

اللون الفضي في الملابس الأساسية

ربما تكون هذه هي أسهل طريقة لإضافة لمسة من الفضة إلى ملابسك في عام 2023 مع ثوب لامع للغاية، متناغماً مع الأساسيات الأخرى أو قطع بسيطة، ستبدو التنورة الفضية المصغرة مثالية مع سترة باللون الكحلي وجوارب سوداء غير شفافة.

فستان فضي

العديد من المصممين أعادوا ابتكار الفساتين الفضية كشيء لا تحتاجين إلى توفيره للحفلات، من المؤكد أن الفستان ذا الثنيات من الفضي سيظهر في مرة أخرى واحدة على الأقل هذا العام أو سيكون زي لحفل زفاف رائع.

مجوهرات فضية

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، فقد هيمن الذهب لسنوات عديدة، لكننا بدأنا نرى عودة إلى الفضة، سواء كان ذلك من خلال مجوهرات الأزياء أو الأقراط اليومية.

حقائب فضية

العديد من المصممين أعادوا تثديم أنماطهم الرئيسية إلى إصدارات معدنية، مثل حقيبة Gucci Jackie و JW Anderson.

أحذية باللون الفضي

لا شيء بشعرنا بأجواء "الديسكو" أكثر من حذاء بكعب باللون الفضي وأحذية بلاتفورم فضية سوف، يتناسب مع عدد مذهل من الأزياء، يمكنك الذهاب للحصول على أحدث صيحات الموضة مع حذاء فضي أو الحصول على مظهر أنيق يمكنك ارتداؤه كل يوم.

ملابس باللون الفضي

ظهرت العديد من الفساتين الفخمة باللون الفضي، حيث تتخذ الفضة شكلها المعتاد في كرة الديسكو مع الترتر الجريء، هناك أيضاً العديد من الطرق الأقل وضوحاً لارتداء الملابس المعدنية، مثل البنطلونات المعدنية أو التنورات القصيرة والتي تبدو رائعة عند إقرانها بقمصان بسيطة أو ملابس محبوكة باللون الأبيض أو الأسود أو الأزرق الداكن والأحذية البوت أو حتى الأحذية الرياضية.

إكسسوارات باللون الفضي

الهوس بالفضة له تأثير كبير على عالم الإكسسوارات، يبدو أن العديد من الأساليب الشهيرة التي نعرفها ونحبها كانت مطلية بالألمنيوم، مثل حقيبة ماري جينس من لوموند بيريل وحقيبة جاكي الكلاسيكية من غوتشي، ينتقل هذا إلى التفاصيل الصغيرة للمظهر أيضاً، فبعد سنوات من هيمنة الأقراط الذهبية وقلائد السلسلة، بدأت الفضة تستعيد شعبيتها في المجوهرات اليومية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار