أفكار سهلة لتنسيق إطلالة احتفالية أنيقة مع الكنزات الشتوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
أفكار سهلة لتنسيق إطلالة احتفالية أنيقة مع الكنزات الشتوية

في موسم الحفلات يمكنك ارتداء الكنزات المفضلة لديكِ بسهولة والتي لا تعطي شعوراً بالدفء فقط  ولكن أيضاً ستكون أنيقة إذا تم تنسيقها بشكل صحيح، التريكو هو أفضل شيء يمكن أن ترتديه في حفلات الأعياد ما لم تكوني أنتِ المضيفة، فلا توجد طريقة لمعرفة نوع المناخ الذي ستنتقلين إليه، لذا ستجعلكِى الطبقة الدافئة الإضافية تستعدين لأي شيء.

وأخيراً، الحجة المفضلة لدى الجميع لارتداء الكنزة هي الراحة، فلا يوجد شيء أفضل من ارتداء قطعة علوية سهلة الارتداء وتتناسب مع أي شيء من البناطيل إلى التنانير والشورتات الجلدية وحتى الفساتين.

لذلك استمري في التمرير للحصول عن أفكار ملابس احتفالية سهلة وأنيقة والمفضلة لدينا في موسم الأعياد المقبل مع الكنزات الشتوية المريحة.

إطلالة كاملة أحادية اللون

إطلالة كاملة أحادية اللون

يمكنك بسهولة العثور على قطعتين منفصلتين بنفس درجة اللون، لارتدائهما معاً للحصول على مظهر أحادي اللون أنيقاً، هذا الاقتران المحدد هو الكمال في حفلات الأعياد: مثل الكنزة المريحة ولكنها لا تزال رائعة والسراويل الحريرية المناسبة لأي مناسبة عطلة، ناهيك، إذا اخترتِ أيضاً تجربة لون العام الذي أعلن عنه مركز بانتون للألوان وهو اللون الأحمر القرمزي "Viva magenta" وهو لون يجمع بين الظلال الوردي والبنفسجي ليعطل درجة لون حمراء مبهرة، ستكونني في طليعة الاتجاه نحو لون Pantone 2023 لهذا العام .

كنزات مع خط عنق غير متماثل

كنزات مع خط عنق غير متماثل

عندما تتسوقين للكنزات الصوفية، غالباً، ما ننسى خطوط العنق المبتكرة والسترات ذات الياقات غير المتماثلة، ستكون هذه الموديلات رائعة وتعطيكِ مظهراً احتفالياً جذاباً مع بنطلون فضفاض أو تنورة جلد ولأنها أيام العيد، نحب ارتداء الأحذية والإكسسوارات الممتعة، اختاري حذاء بكعب عالِ للحصول على مظهر ساحر.

ملابس رسمية 

ملابس رسمية 

إذا كنتِ تميلين إلى المظهر الجاد والرسمي، لماذا لا تجربين إطلالة مستوحاة من الملابس الرجالية، من خلال ارتداء كنزة  وقمصان وسراويل بدلة أو حتى بدلة كاملة، إنها أنيقة وكلاسيكية والأهم من ذلك أنها مثالية للحفلات، نعتقد أنه لا يزال هناك شيء مثير حول مظهر قوي مستوحى من الملابس الرجالية، إنها أيضاً فرصة مثالية لاستبدال الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة أو لوفرز.

اخلطي بين القوام

اخلطي بين القوام

دائماً ما يكون خلط الأقمشة والقوام فكرة جيدة، الترتر والملابس المحبوكة تعطي أجواء الحفلات دون مجهود وإذا كنتِ تشعين  بالاحتفال بشكل خاص، فإن حقيبة الريش هي بداية المثالية.

فستان كنزة

فستان كنزة

يمكنك اختيار فستان أسود لكن الموديل المحبوك سيكون مناسباً أيضاً للحفلات، لكننا نختاره بشكل مريح إلى مكان أكثر راحة هذا الموسم، ارتديه مع حذاء بوت طويل والحقيبة المفضلة لديكِ لإطلالة يمكنك الرقص بها طوال الليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار