أفكار سهلة لتنسيق البلوزات مع الجينز

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
أفكار سهلة لتنسيق البلوزات مع الجينز

منذ أن تم تغيير قواعد اللباس، لعب الجينز دوراً أساسياً في الأسلوب، على الرغم من أن هذه القطعة التي تُرجمت على أنها بطاقة الأسلوب الجامحة لم تختفي أبداً، إلا أنها في الواقع لم تكن قوية كما كانت حتى الآن، بدا أن الجينز لا يمكن الاستغناء عنه لأي سبب، فقد وصلت تصميمات جديدة وبدأ البعض في استبدالها، لكن الأمر مختلف في هذه الألفية الجديدة، فالآن الجينز يمكن تنسيقه مع أي شيء ويتم ارتداؤه أيضاً مع ملابس العمل، فمن يمكنه منافسة هذا؟ 

جلبت أزياء ربيع وصيف 2023 مفاجآت سارة، بما في ذلك استخدام الجينز بأكثر الطرق الأنيقة الممكنة وسيجدد الجينز الملون خزانة الملابس لدينا. 

جينز واسع مع بلوزة بياقة عريضة

جينز واسع مع بلوزة بياقة عريضة

  • عرضت إيترو على مدرجها لربيع وصيف 2023 بلوزة مطبوعة برقبة قارب مثل التي يرتديها ملوك الموضة بلا شك، لكن الخيار المثالي هو تنسيقه لأسلوب ستريت ستايل ولا شيء مثل الجينز العريض لجعل ذلك ممكناً. 
  • دعينا نتذكر أن التصميمات الفضفاضة موجودة ضمن تفضيلات خبراء الموضة، لذا فإن اختيارهم سيكون نجاحاً مضموناً.  

جينز فضفاض تقليدي مع بلوزاة وأحذية بوت طويلة

جينز فضفاض تقليدي مع بلوزاة وأحذية بوت طويلة

  • يتنوع الجينز الرائج لعام 2023 بشكل كبير، من بين الخيارات سنرى الجينز الفضفاض في تصميمات متعددة وأهمها هو النوع المغسول الخام الكلاسيكي، كانت دار أزياء Az Factory واحدة من الشركات الفاخرة التي لم تقاوم مثل هذا التصميم، مما جعل هذا البنطلون هو أساس مجموعاتها.
  • قدمته الدار مع بلوزة بأكمام منفوخة والإكسسوارات بقلائد مزخرفة وقفازات أوبرا، للإنهاء المظهر، قدمت الإطلالة مع حذاء بمقدمة مربعة.

جينز أبيض مع بلوزة بوهيمية 

جينز أبيض مع بلوزة بوهيمية 

  • مجموعة إيزابيل مارانت لربيع وصيف 2023 قادت مباشرة إلى عام 2010 مع بنطلون جينز قصير باللون الأبيض وبلوزة بوهيمية بتشطيبات مقصوصة وصنادل بأربطة. 
  • كل شيء يعود وخاصة هذه المجموعة، لماذا اخترناه؟ بسبب لون الجينز الأبيض، سيكون مثالياً لارتداء البلوزات الأنيقة خلال فصل الصيف. 

بنطلون جينز قصير مع قمصان بأزرار وصنادل بكعب عالِ

بنطلون جينز قصير مع قمصان بأزرار وصنادل بكعب عالِ

  • واحدة من البلوزات التي لا تفشل وبالطبع تحدد المظهر، الشكليات، هي البلوزات البيضاء ذات الأزرار، جعلها دلالاتها الخالدة خياراً لمرافقة الجينز الفضفاض للموسم التالي. 
  • سيعمل هذا الثنائي لكل من المكتب والتجمع الاجتماعي وإذا كان أسلوبه يتعلق بالأناقة، فسيكون من الأفضل رؤية كيف قدمته دار Baum Und Pferdgerten لربيع وصيف 2023، حيث اختارت شركة الأزياء الصنادل لتكملة المظهر مع البلوزة البيضاء. 

جينز ضيق مع كورسيه

جينز ضيق مع كورسيه

  • سيكون الجينز الضيق الذي سيعود من الماضي غير كلاسيكي، لعام 2023 لكن سنراهم بتفاصيل ملفتة للنظر، مثل الدانتيل والارتداء العميق، وفقاً لما تمليه Dolce & Gabbana، ستتمتع هذه الملابس بامتياز تصميم قمم رومانسية، مثل الكورسيهات. 
  • هذا المزيج مثالي للنساء فوق سن 30 سنة اللواتي يرغبن في إطلالة مسائية مغرية ومتطورة للغاية.  
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار