الفنان مصطفى هريدي بوجه ملطخ بالدماء قبل إخلاء سبيله من قسم شرطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
الفنان مصطفى هريدي بوجه ملطخ بالدماء قبل إخلاء سبيله من قسم شرطة
مقالات ذات صلة
إخلاء سبيل سما المصري
إخلاء سبيل زين كرزون..
القبض على الفنان مصطفى هريدي وهذه تفاصيل أقواله أمام النيابة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة للفنان المصري، مصطفى هريدي، في قسم شرطة قبل إخلاء سبيله بكفالة مالية، بينما وجهه ملطخ بالدماء.

وقبل أيام ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على الفنان المصري، مصطفى هريدي، واحتجزته لحين عرضه على النيابة لإجراء تحقيق رسمي معه، على خلفية حادث تصادم سير أسفر عن إصابته وأربعة آخرين.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حجز الفنان مصطفى هريدي، على إثر ارتكابه حادث تصادم أصيب فيه 4 شباب، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطي المواد المخدرة، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لكشف ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كانت مباحث أمن الجيزة، جنوبي القاهرة، قد تلقت بلاغًا بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر في ضواحي الجيزة، وبعدما انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة في الواقعة هو الممثل مصطفى هريدي.

الفنان مصطفى هريدي بوجه ملطخ بالدماء قبل إخلاء سبيله من قسم شرطة

مصطفى هريدي وجهه ملطخ بالدماء في قسم الشرطة:

وأوضحت الصور أن مصطفى هريدي يقف داخل قسم الشرطة أثناء توقيعه على المحضر، وهو مصاب بالرأس والوجه وتغير ملامحه، إثر الحادث والدماء تغطي وجهه.

وأعادت وسائل الإعلام المصرية، والصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورة للفنان المصري مصطفى هريدي في أول ظهور له بقسم الشرطة، بعد القبض عليه عقب الحادث الذي تسبب فيه بإصابة 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد، ووجهه ملطخ بالدماء، ورأسه ملفوف بشاش طبي، نتيجة إصابته في الحادث.

وطبقًا لوسائل إعلام مصرية، فقد تسلمت النيابة العامة في أكتوبر، التقارير الطبية الخاصة بالمصابين في حادث التصادم الذي وقع بين الفنان مصطفى هريدي وسيارة ملاكي أخرى، في الشيخ زايد.

وأسفر الحادث عن إصابة الفنان مصطفى هريدي في الوجه، وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته مستقرة، وانتقل ليمثل للتحقيق في النيابة. بينما أصيب مواطن مصري بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، وثالث بكسر في الحوض، والأخير بكسر في الذراع وخدوش.

الفنان مصطفى هريدي بوجه ملطخ بالدماء قبل إخلاء سبيله من قسم شرطة

تفاصيل حادث الفنان مصطفى هريدي:

وفي التفاصيل؛ كشفت التحريات الأولية، في واقعة اتهام الممثل مصطفى هريدي بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم، أن المتهم -مصطفى هريدي- كان يسير بسرعة عالية بمنطقة الشيخ زايد، فاصطدم بسيارة ملاكي، ما أسفر عن تحطيمها وإصابة 4 أشخاص، وتم التحفظ عليه وسيارته وتحرير محضر وعرضه على النيابة العامة.

وطبقًا لبيانات من جهات رسمية مصرية، حصلت عليها وسائل إعلام مصرية، فقد أشارت التحريات إلى أن المصابين كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وأثناء عبورهم مطبًا اصطناعيًا، فوجئوا بسيارة مسرعة تصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة في الواقعة، لعرضها على مهندس فني لفحصها، وطالبت رجال المباحث باستكمال التحريات للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كما أفادت تحريات المباحث، إن الفنان مصطفى هريدي كان يستقل سيارة BMW وأثناء سيره اصطدم بسيارة من الخلف خلال محاولته عبور مطب صناعي فتسبب في إحداث تلفيات في السيارتين وأصيب هو والطلاب الأربعة بإصابات سطحية نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي، وأن حادث التصادم نتج عنه سبب القبض على الفنان مصطفى هريدي.

إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة:

وطبقًا لوسائل إعلام مصرية، فقد قررت النيابة العامة المصرية إخلاء سبيل الفنان المصري مصطفى هريدي بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه في اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم.

وكشف التقرير الطبي، حسبما أفادت مواقع إخبارية مصرية، عن تعرُّض المصابين في الحادث بكسور في الجمجمة والفقرات والحوض والذراع وبعض الخدوش، فيما أصيب مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وخضع جراحة عاجلة.

واستعجلت جهات التحقيق، تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل عينة من دمائه لبيان تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته من عدمه. كما استعجلت تحريات أجهزة الأمن التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان حقيقتها.