بعد ظهوره المفاجئ...هكذا تغير شكل مصطفى هريدي بعد غياب طويل عن الساحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2019
هكذا أصبح شكل مصطفى هريدي الذي اختفى فترة طويلة وعاد بمفاجأة في رمضان
مقالات ذات صلة
صور نادرة : إفطار وسهرات نجوم الزمن الجميل خلال شهر رمضان
صور ممثلين عرفناهم أطفالاً فاجأوا الجمهور بظهورهم كشباب في مسلسلات هذا العام
هل تذكرون كليب "يا مدلل" للقيصر كاظم الساهر؟ شاهدوا كيف أصبح الموديل الرئيسي فيه أحد نجوم دراما رمضان 2016

فاجأ الفنان الكوميدي مصطفى هريدي الجمهور بظهوره في إعلان رمضان للفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم، التابع لإحدى شركات الاتصالات.

مصطفى هريدي أطل في مشهد لافت في إعلان تامر حسني، فخطف الأنظار في الثواني التي ظهر فيها على الشاشة، خاصة وأنه غاب عن الأنظار فترة طويلة وأصبح مقل في الظهور في الأعمال الفنية.

ولفت الانتباه التغير الملحوظ في شكل مصطفى هريدي، حيث تخلل الشعر الأبيض رأسه وبدا أكبر عمراً من شكله المعتاد عليه بأنه شاب في مقتبل العمر.

وحرص تامر حسني على توجيه كلمات لمصطفى هريدي عبر حسابه على انستقرام، ليكشف للجمهور أنه اختفى عن الأضواء فترة طويلة، بعد سفره على إثر معاناته مع الاكتئاب ولكنه الآن أصبح بصحة جيدة وعاد بقوة للعمل الفني.

تميز مصطفى هريدي بأدائه الكوميدي في العديد من أعماله الفنية، فلن ينساه الجمهور خلال مشاركته لتامر حسني عام 2007 من خلال فيلم "عمر وسلمى" و"التجربة الدنماركية" وغيرها من الأعمال.

مصطفى هريدي عاش سنوات من التخبطت، حيث اختفى عن الأضواء في عام 2012 تقريباً، ثم أطل بملامح متعبة في أحد البرامج التليفزيونية في عام 2015، ثم عاد مجدداً للاختفاء حتى أطل في دور عفريت ضمن أحداث مسلسل "عفاريت عدلي علام" عام 2017، ليختفى مرة أخرى عن الأنظار.

ومن جديد، عاد مصطفى هريدي للأضواء العام الماضي 2018، عندما أطل في برنامج "صاحبة السعادة"، ثم حضر إحدى سهرات رأس السنة التليفزيونية عام 2018، وصولاً لإجرائه حوار قصير في برنامج "صباح الورد" في شهر فبراير الماضي، ولكن الأنظار اتجهت إليه بشكل كبير مع ظهوره في إعلان تامر حسني، ليسعد الكثيرون بظهوره النادر والمفاجئ.

صور مصطفى هريدي على انستقرام كشفت عن حياته بعيداً عن الأضواء، حيث كان يعيش الفترة الماضية مع هواياته الخاصة، فظهر في عدة صور وهو يصطاد ولقطات أخرى وهو في الجيم وبصحبة كلابه.

شاهدوا صور مصطفى هريدي الذي فاجأ الجميع بظهوره بعد غياب طويل عن الشاشة: