القبض على الفنان مصطفى هريدي وهذه تفاصيل أقواله أمام النيابة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
القبض على الفنان مصطفى هريدي وهذه تفاصيل أقواله أمام النيابة

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على الفنان المصري، مصطفى هريدي، واحتجزته لحين عرضه على النيابة لإجراء تحقيق رسمي معه، على خلفية حادث تصادم سير أسفر عن إصابته وأربعة آخرين.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حجز الفنان مصطفى هريدي، على إثر ارتكابه حادث تصادم أصيب فيه 4 شباب، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطي المواد المخدرة، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لكشف ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كانت مباحث أمن الجيزة، جنوبي القاهرة، قد تلقت بلاغًا بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر في ضواحي الجيزة، وبعدما انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة في الواقعة هو الممثل مصطفى هريدي.

واقعة القبض على مصطفى هريدي:

وفي التفاصيل؛ كشفت التحريات الأولية، في واقعة اتهام الممثل مصطفى هريدي بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم، أن المتهم -مصطفى هريدي- كان يسير بسرعة عالية بمنطقة الشيخ زايد، فاصطدم بسيارة ملاكي، ما أسفر عن تحطيمها وإصابة 4 أشخاص، وتم التحفظ عليه وسيارته وتحرير محضر وعرضه على النيابة العامة.

وطبقًا لبيانات من جهات رسمية مصرية، حصلت عليها وسائل إعلام مصرية، فقد أشارت التحريات إلى أن المصابين كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وأثناء عبورهم مطبًا اصطناعيًا، فوجئوا بسيارة مسرعة تصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة في الواقعة، لعرضها على مهندس فني لفحصها، وطالبت رجال المباحث باستكمال التحريات للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كما أفادت تحريات المباحث، إن الفنان مصطفى هريدي كان يستقل سيارة BMW وأثناء سيره اصطدم بسيارة من الخلف خلال محاولته عبور مطب صناعي فتسبب في إحداث تلفيات في السيارتين وأصيب هو والطلاب الأربعة بإصابات سطحية نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي، وأن حادث التصادم نتج عنه سبب القبض على الفنان مصطفى هريدي.

حالة مصطفى هريدي والمصابين:

وطبقًا لوسائل إعلام مصرية، فقد تسلمت النيابة العامة في أكتوبر، التقارير الطبية الخاصة بالمصابين في حادث التصادم الذي وقع بين الفنان مصطفى هريدي وسيارة ملاكي أخرى، في الشيخ زايد.

وأسفر الحادث عن إصابة الفنان مصطفى هريدي في الوجه، وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته مستقرة، وانتقل ليمثل للتحقيق في النيابة. بينما أصيب مواطن مصري بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، وثالث بكسر في الحوض، والأخير بكسر في الذراع وخدوش.

أقوال مصطفى هريدي في التحقيقات:

واستمعت النيابة العامة بالجيزة، السبت، لأقوال الفنان مصطفى هريدي، اصطدم بسيارته بسيارة يستقلها 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهم بإصابات بالغة في مناطق متفرقة من الجسد.

وقال الفنان مصطفى هريدي في تحقيقات النيابة العامة، نقلًا عن وسائل إعلام مصرية، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيره بسيارته فوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف ما أسفر عن إصابة مستقليها 4 أشخاص، "مكنش قصدي أخبطهم".

وأمرت النيابة التحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فني لفحصها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع لأقوال الفنان، والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم ومعرفة سبب الحادث.

كما أمرت النيابة العامة بالجيزة، إجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للفنان مصطفى هريدي؛ لاتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بـ"الشيخ زايد".

بينما أفاد المصابون المتواجدون داخل المستشفى نظرا لحالتهم الصحية، أنهم كانو يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب صناعي متواجد بالطريق، إلا أن سيارة المتهم كانت تسير بسرعة عالية، مما تسبب في اصطدامهم من الخلف وأسفر عن إصابتهم جميعا.

الفنان مصطفى هريدي:

الفنان المصري مصطفى هريدي من مواليد العام 1974، تخرج في كلية الحقوق، وكان أول من اكتشفه المطرب هشام عباس وقدمه في أغنية "أمي الحبيبة"، ثم عمل بعدة أفلام مع الفنان الكبير عادل إمام وهي "التجربة الدانماركية" و"السفارة في العمارة" وكانت شهرته الحقيقة من خلال فيلم "مرجان أحمد مرجان"، الذي أدى فيه دور حارس مرمى فريق الجامعة.

وتميز مصطفى هريدي بأدائه الكوميدي في العديد من أعماله الفنية، فلن ينساه الجمهور خلال مشاركته الفنان تامر حسني عام 2007 من خلال فيلم "عمر وسلمى" و"التجربة الدنماركية" وغيرها من الأعمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار