إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية في واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية في واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك في واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبناتها، صباح اليوم في الفيلا الخاصة بها، إثر القبض عليه داخل الفيلا وبحوزته سلاح ناري، بعد وصول بلاغ إلى شرطة النجدة من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالتعدي عليها من قبل طليقها السابق، حيث طالبت بتحرير محضر بعدم التعرض لها ولبناتها.

إخلاء سبيل حسام حبيب من النيابة 

وكانت النيابة العامة، استمعت إلى أقوال الفنان حسام حبيب، في سرايا النيابة، بعد إلقاء القبض عليه في صباح اليوم، حيث أدلى باعترافات حول سبب تواجده في فيلا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب الاتفاق على أعمال فنية، حيث بعد ساعات طويلة من التحقيقات وإلقاء القبض على الفنان تم إخلاء سبيله بعد دفع كفالة مالية.

وكانت تحقيقات النيابة كشفت  أن رخصة السلاح الناري المضبوط  بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، أي من 3 سنوات ويحمل سلاح ناري برخصة منتهية، حيث أصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح الناري، وما زالت التحقيقات جارية مع الفنان بعد إلقاء القبض عليه.

حسام حبيب أمام النيابة بسبب شيرين عبد الوهاب

وقال الفنان حسام حبيب، في أقواله أمام النيابة بشأن ما أثير حول تعديه على الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال التهديد باستخدام سلاح ناري، وهو ما ذكر في محضر الشرطة من قبل الفنانة شيرين، إلا أنه نفى استخدام أي سلاح ناري والقيام بتهديد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لافتاً إلى أن السلاح الناري المضبوط بحوزته ملكه ومرخص، ويحمله بصفة قانونية.

وأضاف "حبيب" في تحقيقات النيابة، من قبل قوات الأمن إن سبب تواجده في فيلا شيرين بهذا الوقت كانت بسبب الاتفاق على أعمال فنية، مشيراً إلى أنه أثناء الاتفاق نشب خلاف بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها أو على بنتها.

شيرين تطالب بمحضر عدم التعرض من حسام  

فيما طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام قوات الأمن بضرورة تحرير محضر تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، حيث أدلت بذلك في البلاغ الذي تم تحريره في شرطة النجدة بالجيزة.

القبض على حسام حبيب بسبب شيرين

كانت شرطة النجدة تلقت بلاغ بمديرية من الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالإبلاغ عن طليقها الفنان حسام حبيب، بالتعدي عليها وبحوزته سلاح ناري، حيث طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

كما انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجداً بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر المحضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار