• القواعد الثلاثة لمكياج الحواجب مع بنفت كوزمتكس

    القواعد الثلاثة لمكياج الحواجب مع بنفت كوزمتكس

    بأنامل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس

    تفكّري بروتين مكياجك! تُحضّرين بشرتك، وتُطبّقين البرايمر وتضفين على وجهك رونقاً وإشراقةً باستخدام أربعة مستحضرات على الأقل! تحتاج عيناك وحدهما إلى ثلاثة مستحضرات إضافية على الأقل! تُكمِّل كلّ خطوة من روتين مكياجك الخطوات السابقة أو اللاحقة. هلّا فكّرتِ قليلاً بخطوات مكياجك! من دون البرايمر، لن تتمكّني من تطبيق المكياج بسلاسة.

     

    ومن دون بودرة التثبيت، يتكدّس المكياج. تذكّري أنّ كلّ طبقة تتناغم مع الأخرى للحصول على إطلالة مثالية لا تشوبها شائبة. فلِمَ لا تطبّقين هذه التقنية على حاجبيك؟ أفهمُ أنّ وضع عدة طبقات من مستحضرات التجميل على حاجبَيك قد يبدو غريباً للوهلة الأولى ولكنّها طريقة فعّالة! ثقي بي! يكفي أن تختاري المستحضرات المناسبة التي تتمتّع بقوامات مثالية تُكمّل بعضها البعض للارتقاء بمكياج الحواجب! من حسن حظّك أنّ مستحضرات بنفت سهّلت عليك المهمّة!

    طبّقي مستحضرات تتناغم تماماً مع بعضها البعض على حاجبيك وكوني أكيدةً أنّك ستحصلين على إطلالة رائعة! أمامكِ ثلاثة قواعد في منتهى السهولة لمكياج حواجب مثالي: ضعي البرايمر، ثمّ ظلال العيون، واملئي الفراغات بصورة طبيعية جداً. إليك المستحضرات التي سنستخدمها واحداً تلو الآخر لمنح الحاجبين مظهراً مثالياً:

    • BROWVO! conditioning Eyebrow Primer
    • Foolproof Brow Powder
    • Precisely, My Brow Eyebrow Pencil

    وبعدما أصبحت المستحضرات المثالية بين أيدينا، لِنرَ كيف سنطبّقها واحداً تلو الآخر لمنح الحواجب عمقاً وشكلاً جذاباً!

    • تماماً مثلما نُحضِّر بشرتنا للمكياج، يحتاج حاجبانا لقسط من الدلال والعناية! واعلمي أنّ هذه الخطوة هي الأهم على الإطلاق في مكياج الحواجب. للحصول على إطلالة حواجب في منتهى الجاذبية، استخدمي BROWVO! Conditioning Eyebrow Primer مع BROWVO!، لن تحصلي على حاجبين كثيفَين جاهزين للمكياج فحسب، لا بل يعمل هذا المستحضر كسيروم لتغذية شعيرات الحاجب ومنحها مظهراً صحياً يدوم طوال اليوم! بكل بساطة ابرمي أسفل المستحضر ليظهر الجل، ثمّ مرّريه على شعيرات الحاجب، وارسمي حاجبيك كما تفعلين بالعادة باستخدام مستحضرات جل الحواجب الأخرى! اتركي الجل يجفّ قبل متابعة المكياج. كما أنّ هذا المستحضر المذهل يحتوي على بروتينات الكيراتين والصويا التي أثبتَت فعاليتها بتقوية الشعر ومنحه مظهراً صحياً. اتركيه طوال الليل ليغذّي حاجبيك وسوف تلاحظين الفرق! جرّبي هذه الطريقة وسوف تشكرينني لاحقاً!
    • واستعدّي لبدء لعبة مزج المستحضرات! للحصول على إطلالة حواجب مثالية، عليك استخدام ظلال العيون كخطوة ثانية لملء الفراغات بصورة طبيعية. وما أفضل من بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder للحصول على هذه النتيجة! أولاً، خذي اسفنجة الدمج من أسفل الفرشاة اللولبية التي تأتي مع الباليت. ثمّ استخدمي اسفنجة الدمج لتمرير درجة اللون الأفتح في الباليت من بداية الحاجب إلى التقوّس. مرّري درجة اللون الأغمق من التقوّس حتى نهاية الحاجب. لا تنسي تمشيط حاجبيك بواسطة الفرشاة اللولبية لدمج المستحضر وتفادي الخطوط الحادة.
    • أمّا الخطوة الأخيرة من مكياج الحواجب فتكمن في ملء الفراغات. للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية في الوقت عينه، استخدمي قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Eyebrow Pencil! ما عليك سوى أن تمسكي بمقبض القلم وتقومي بضربات تمشيط تحاكي مظهر الحواجب الطبيعي من أول الحاجب إلى التقوّس، ثمّ من التقوّس إلى آخر الحاجب. بدِّلي بين مستويات الضغط الذي تمارسينه على القلم للحصول على العمق الذي تريدينه. بهذه الخطوة، تحصلين على إطلالة حواجب مثالية!

    الحلّ أصبح بين يديك! سوف تساعدك القواعد الثلاثة لمكياج الحواجب في الحصول على إطلالة حواجب كلاسيكية جذابة وطبيعية في الوقت عينه! لا تترددي بتغيير روتينك من حين إلى آخر! تقدّم لك مستحضرات بنفت 12 مستحضراً للحواجب لتختاري منها ما يلائمك. يمكنك مزجها وتنسيقها مع بعضها البعض حسب ذوقك!

    المزيد:
     
    السماتمكياج

    تعليقات