الكثير من المرح والأناقة: مجموعة Pandora لشهر رمضان وباقي أيام السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
الكثير من المرح والأناقة: مجموعة Pandora لشهر رمضان وباقي أيام السنة
مقالات ذات صلة
موضة اكسسوارات الشتاء المميزة
تعرفي على أفضل أنواع القفازات الجلدية
قبعات دلو أنيقة لإطلالة رائعة مستوحاة من التسعينات

ماذا تحتاجين لكسر حالة الملل نتيجة للبقاء في المنزل لساعات طويلة؟ الإجابة المختصرة قطعة جديدة من مجموعة باندورا Pandora المخصصة لـرمضان، وإن كانت الإجابة تبدو غريبة فهذا الدليل بأن قطع مجموعة Pandora تحمل إليك الكثير من المرح.

قطع Pandora لرمضان

باندورا Pandora تقدم لكِ قطع من أجود أنواع المعادن بأشكال متنوعة وفريدة تعكس روح رمضان التي نفتقدها جميعاً هذا العام:

تعليقة الفانوس العربي 

اتبعي حلمك مهما كانت الظروف، ترمز هذه القطعة إلى الأمل إلى ضوء الشمس الذي يدخل إلى قلبك وحياتك كل صباح، فهذا الفانوس له سحر خاص مع الهلال المعلق بجواره والتفاصيل والنقوش الصغيرة المحفورة عليه.

الهلال معلق بيديكِ

الهلال ايضاً يمكنه أن يمنحك إطلالة مميزة من خلال مجموعة من الأساور المسطحة والمصنوعة من الفضة الأسترالية عالية الجودة، يناسب الهلال إطلالتك على مدار العام لكن في رمضان سيكون له تأثير مختلف عليكِ فمع الجوانب المصقولة سيمنحك المزيد من الإشراق والتألق.

الكثير من المرح والأناقة: مجموعة Pandora لشهر رمضان وباقي أيام السنة

تعليقة النخلة

قطعة أخرى من باندورا Pandora تحمل الكثير من المعاني التراثية والجمالية في آنٍ واحد، فهي مصنوعة من الفضة الإسترليني، لذلك يمكن استخدامها بأكثر من طريقة سواء دلاية للأساور الفضية أو قلادة مميزة توفر لكِ مظهر عصري أنيق ليس له مثيل.

قلادة O Pendant

ستايل أكثر رقة وتميز من قلادة الثعبان الشهيرة، ولأن الدائرة هي أكثر الأشكال الهندسية اكتمالاً فهذه القطعة على وجه الخصوص يمكنها أن تُضفي على إطلالتك الكثير من التألق والسحر.

الكثير من المرح والأناقة: مجموعة Pandora لشهر رمضان وباقي أيام السنة

فهي قطعة مصنوعة يدوياً من الفضة الإسترالية ومستوحاة من تاج حرف الـO في شعار باندورا وتتمتع بالكثير من التفاصيل المذهلة حيث يمكنك إضافة 7 تعليقات إليها مما سيمنحها مظهر مختلف في كل مرة تقرري ارتدائها فيها.

خاتم Sparkle and Hearts

مزيج من الرومانسية والفخامة، فالقلوب المفرغة بجانب قطع الأحجار اللامعة سوف تمنحك إطلالة مميزة وملفتة للأنظار، فالخاتم مطلي بالذهب عيار 18 في مزيج معدني فريد من نوعه.

قطع باندورا Pandora الجميلة والمختلفة ستوفر لكِ إطلالة مذهلة طوال شهر رمضان الكريم وحتى خلال أيامك العادية فبريق باندورا سيُضفي عليها لمسة خاصة. 

هذا بجانب الكثير من القطع المميزة والتي يمكنها أن تُغير إطلالتك بالكامل، شاهدوا الصور وتعرفوا على سعر كل قطعة من خلال الألبوم أعلاه