الملكة إليزابيث تحضر لأول مرة عرض أزياء في أسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
الملكة إليزابيث تحضر لأول مرة عرض أزياء في أسبوع الموضة في لندن
مقالات ذات صلة
صور ظهور مفاجئ للملكة إليزابيث الثانية في أسبوع لندن للموضة يثير ضجة
أزياء النجمات في أسبوع لندن للموضة
أزياء تشبة أثاث المنزل في عرض أزياء MattyBovan في أسبوع الموضة في لندن
لطالما كانت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth لديها حساً بالأناقة والذوق، لكن كانت هذه هي المرة الأولى (والوحيدة) التي تحضر فيها عرض أزياء، قدم ريتشارد كوين مجموعته لموسم خريف وشتاء 2018-2019 خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week وكانت صاحبة الجلالة هناك جالسة في الصف الأمامي لمنحه جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني.
ظهرت جلالة ملكة إنجلترا، إليزابيث الثانية، في أسبوع الموضة في لندن وجلست في الصف الأول في عرض لريتشارد كوين Richard Quinn الذي كان وافداً جديداً نسبياً على الصناعة والذي يحرز تقدماً بالفعل مع مطبوعاته ولم يعلن القصر عن حضورها قبل الحدث، مهما كان السبب الرسمي للقيام بذلك، فقد كانت فكرة رائعة وتاريخية.
 

الملكة إليزابيث الثانية في عرض أزياء ريتشارد كوين  لموسم خريف وشتاء 2018-2019

الملكة إليزابيث الثانية في عرض أزياء ريتشارد كوين  لموسم خريف وشتاء 2018-2019

جلست الملكة وهي ترتدي فستاناً من التويد الأزرق فاتحاً وسترة من تصميم أنجيلا كيلي وتحمل حقيبتها الصغيرة الشهيرة وكانت تجلس بجانبها  آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية التي كانت ترتدي نظارتها الشمسية وفستان بنقش الزهور وكارولين راش، المديرة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني. 

الملكة إليزابيث الثانية في عرض أزياء ريتشارد كوين  لموسم خريف وشتاء 2018-2019

لم تهتم الملكة بالأحذية ذات الكعب العالي التي يفضلها العديد من النساء، حيث اختارت حذاء كلاسيك بكعب منخفض.

جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني 

جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني 

قالت الملكة إليزابيث: "كتقدير لهذه الصناعة وكإرث لجميع أولئك الذين ساهموا في الموضة البريطانية، أود أن أقدم هذه الجائزة للمواهب الشابة الجديدة"، غالباً ما استضافت العائلة المالكة حفلات استقبال أسبوع الموضة لكبار المصممين والصحفيين، لكن الجائزة كانت جديدة وزيارة الملكة الشخصية، أضافت بعداً جديداً لدعمها للصناعة.

جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني كان مستلم الجائزة المحظوظ مصمم الأزياء ريتشارد كوين، خريج الموضة حديثاً في سنترال سانت مارتينز الذي بدأ علامته التجارية الخاصة في عام 2016 وسرعان ما حصل على تقدير كجزء من المصممين البريطانيين الشباب الموهوبين.

مجموعة أزياء ريتشارد كوين خريف وشتاء 2018-2019

مجموعة أزياء ريتشارد كوين خريف وشتاء 2018-2019كانت مجموعة ريتشارد كوين غير تقليدية وتضمن عرضه الاستفزازي عارضات أزياء يرتدين ما بدا أنه خوذة دراجة نارية خضراء مزينة مع قناع داكن مع ليجينز سوداء وبيضاء منقطة وقميصاً بنقاط مختلفة الحجم.

مجموعة أزياء ريتشارد كوين خريف وشتاء 2018-2019

وذهبت الملكة، التي حافظت على جدولها الزمني النشط، إلى المنصة لتخاطب الجمهور وتثني على تراث الأزياء البريطانية وقالت: "من التويد من هيبريدس إلى الدانتيل في نوتنغهام وبالطبع شارع كارنابي، اشتهرت صناعة الأزياء لدينا بالحرفية المتميزة لسنوات عديدة وتواصل إنتاج المنسوجات ذات المستوى العالمي والتصاميم العملية المتطورة".

مجموعة أزياء ريتشارد كوين خريف وشتاء 2018-2019كما قامت بجولة في صالات العرض قبل تقديم الجائزة في اليوم الأخير من أسبوع الموضة والتي جلبت المئات من المصممين والمشترين والصحفيين إلى لندن لسلسلة من عروض المنصة التي أبرزها عرض وداع مصمم الأزياء كريستوفر بيلي من بربري.