الممثل المصري رامي يوسف ضمن ترشيحات جوائز الإيمي 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
الممثل المصري رامي يوسف ضمن ترشيحات جوائز الإيمي 2020
مقالات ذات صلة
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
نجوم أدوا بطولة أعمال مأخوذة عن روايات: من كان الأفضل؟
منال سلامة تكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد

أٌعلنت القائمة الكاملة لترشيحات جوائز الإيمي 2020  وجاء المصري رامي يوسف ضمن قائمة ترشيحات أفضل ممثل رئيسي في عمل كوميدي عن دوره في مسلسل رامي ramy.

وتضمنت القائمة التي تضم رامي يوسف، دون شيدل  عن دوره في مسلسل الاثنين الأسود، Don Cheadle -Black ، وتيد دانسون عن دوره في  The Good Place، ومايكل دوجلاس عن دوره في The Kominsky Method، وEugene Levy عن Schitt’s Creek.

رامي يوسف

أحدث الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف Ramy Youssef بطل مسلسل Ramy ضجة كبيرة بعد عرض الموسم الثاني من العمل الذي يتناول حياة أصحاب الأصول العربية في أمريكا.

أصبح اسم النجم رامي يوسف من أكثر الكلمات تداولاً عبر السوشيال ميديا، حيث صار البعض يتناقلون مقاطع من مسلسله Ramy.

يبلغ رامي يوسف من العمر 29 عاماً، وهو من مواليد 26 مارس 1991 من برج الحمل، وهو يعيش حالياً في ولاية نيويوك الأمريكية حيث يحمل الجنسية الأمريكية كونه وُلد في أمريكا لأبوين يحملان الجنسية المصرية.

رامي يوسف هو أول ممثل مسلم يحصل على جائزة جولدن غلوب، والثالث من أصحاب الأصول المصرية بعد عمر الشريف ورامي مالك.

بدأ النجم المصري الأمريكي مشواره الفني عام 2009 كأحد مواهب شبكة Nickelodeon، وقدم عدة مسلسلات موجهة للأطفال، ثم شارك في بعض الفعاليات الكوميدية قبل أن يبدأ العمل على مسلسله Ramy الذي قام بكتابته وبطولته لصالح قناة Hulu.

وشارك رامي يوسف بظهور خاص في مسلسل Mr. Robot مع النجم رامي مالك، كما أطل من خلال حدث كوميدي تم تنظيمه من أجله خصيصاً في يونيو عام 2019 بعنوان Ramy Youssef: Feelings.

ويجهز رامي يوسف حالياً لمسلسلين الأول مع شبكة  Netflix والثاني مع Apple TV+ لكنه يتكتم تفاصيلهما.

أما عن حياته الخاصة، فإنه يتكتم الحديث عنها، غير أن تقارير صحفية ذكرت أنه كان يعيش قصة حب خلال الفترة ما بين عامي 2012 و 2014 مع النجمة الشابة مايا ميتشيل.