كيف دعم رامي يوسف غزة في Saturday Night Live؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
كيف دعم رامي يوسف غزة في Saturday Night Live؟

طالب الفنان الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، بوقف إطلاق النار على غزة المستمر منذ يوم 7 أكتوبر الماضي وخلف وراءه الكثير من الضحايا.

كيف دعم رامي يوسف غزة؟

استغل رامي يوسف وجوده في برنامج Saturday Night Live وروى قصة أحد أصدقائه الذي تعاني عائلته مما يحدث في غزة، مشيراً إلى أنه لا يملك سوى الدعاء لهم.

قال يوسف إنه لديه صديق اسمه أحمد اتصل به وتحدث معه عن أن عائلته بأكملها توجد في غزة وحكى له أنهم يعانون ولا يعرف أين النصف الآخر من عائلته مستنجداً به لأنه لا يعرف ماذا يجب أن يفعل وطلب منه الدعاء لهم.

أوضح الفنان الأمريكي أن الدعاء هو الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله لهم، لذلك ذهب بعد مكالمة صديقه للصلاة ودعا الله أن يتم وقف إطلاق النار وألا يعاني شعب فلسطين مما يحدث لهم.

شاهدوا الفيديو

وهو الأمر الذي قُوبل بالتصفيق الحار من الجمهور وتداول الفيديو عقب عرض الحلقة ونال موقفه إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أنه له دور إيجابي سعياً لدعم القضية الفلسطينية، حيث جاءت أبرز التعليقات كالتالي: "من يتخيل أنه مصري تربى في أمريكا ويدعم فلسطين، فخر العرب هذا، شجاع جداً، نحن نحبه".

مواقف سابقة لرامي يوسف يدعم بها فلسطين

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها رامي يوسف فلسطين فسبق وقد ظهر الحديث عن الحرب على غزة ودعم القضية الفلسطينية في الحدث الأكبر في عالم الفن والسينما وهو حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 لعام 2024، فقد ظهر العديد من النجوم المطالبين بوقف إطلاق النار في قطاع غزة مع دخول الحرب يومها الـ 157 آنذاك وكان من بينهم رامي يوسف.

أوضح الفنان الأمريكي رامي يوسف خلال لقائه مع مجلة فارايتي على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 إنه يدعو لوقف إطلاق النار في غزة والسلام والعدالة الدائمة لشعب فلسطين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار