حفل توزيع جوائز إيمي 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 سبتمبر 2023
حفل توزيع جوائز إيمي 2021

جائزة إيمي هي أعلى جائزة دولية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية. إنها تعادل جائزة الأوسكار التي يتم منحها للأفلام السينمائية، وجائزة جرامي للموسيقى، وجائزة توني للمسرح.

إن الحصول على جائزة من هذه الجوائز، هو حلم لجميع الأشخاص العاملين في مجال التلفزيون والسينما والموسيقى والمسرح.

جوائز إيمي تشمل أنواع مختلفة من البرامج التلفزيونية، مثل المسلسلات وبرامج الترفيه والبرامج الوثائقية والرياضية وغيرها، يتم تنظيم الجائزة من قبل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، والتي تتعاون مع العديد من المنظمات الأخرى.

موعد ومكان حفل توزيع جوائز إيمي 2021

سوف يقام حفل توزيع جوائز إيمي 2021 بدورته الثالثة والسبعين يوم الإثنين 20 سبتمبر. وكما جرت العادة، سيشارك في هذا الحفل عدد كبير من النجوم والممثلين العالميين، وذلك على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، سيقدم هذا الحفل الممثل الأمريكي الشهير الملقب بـ Cedric the Entertainer.

في هذا الحفل، سيتم تكريم أفضل المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي تم إصدارها بين 1 يونيو 2020 و 31 مايو 2021، تشمل الجوائز 26 فئة مختلفة.

حتى الآن، كانت النتائج كما يلي:

مركز الصدارة للمسلسل الأمريكي الدرامي القصير "مناورة الملكة The Queen"s Gambit" بفوزه بتسعة جوائز إيمي للفنون الإبداعية، المسلسل من إنتاج نتفليكس، هو يحكي قصة حياة بطلة الشطرنج اليتيمة بيث هارمون التي تريد أن تصبح أعظم لاعبة شطرنج في العالم، في ظل مشاكلها العاطفية وإدمانها للمخدرات وشرب الكحول. القصة تبدأ في منتصف الخمسينيات وتستمر حتى الستينيات.

حفل توزيع جوائز إيمي 2021

في المركز الثاني حصل كل من مسلسل الخيال الأمريكي "الماندلوري The Mandalorian (الموسم 2)" وبرنامج المنوعات "ساترداي نايت لايف Saturday Night Live" على سبعة جوائز إيمي لكل منهما.

الماندلوري (الموسم 2) هو مسلسل خيالي من إنتاج شركة ديزني، مبني على قصة حرب النجوم الشهيرة. أما ساترداي نايت لايف فهو برنامج منوعات تلفزيوني أمريكي مباشر، يعرض في آخر الليل على قناة NBC الأمريكية، وهو يقدم عروض ساخرة وكوميدية عن السياسة والثقافة المجتمع.

حفل توزيع جوائز إيمي 2021

في المركز الثالث حل مسلسل "التاج The Crown (الموسم 5)" بحصوله على أربع جوائز، المسلسل من إنتاج نتفليكس وهو يحكي قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية وعهدها.

في المركز الرابع حصل كل من مسلسل الرياضة الكوميدي "تيد لاسو Ted Lasso" والمسلسل الدرامي "POSE" على ثلاث جوائز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار