المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل
مقالات ذات صلة
موقف طريف في الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي": وتصرف سركان يثير الغضب
الحلقة 8 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب تصرف إيدا
الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب مشهد مؤثر

كشف أبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" عن المهن المفضلة لكل منهم والتي كانوا يريدون العمل بها بعيداً عن التمثيل، وذلك قبل أن تتسنى لهم الفرصة لاقتحام عالم الشهرة والأضواء.

المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل

وتحدث نجوم مسلسل "أنت اطرق بابي" من خلال بث مباشر عبر "انستقرام" عن المهن المفضلة لكل منهم، حيث قال كرم بورسين صاحب شخصية "سركان" إنه كان يريد أن يكون نجاراً أو معلماً، بينما قالت هاندا آرتشيل صاحبة شخصية "إيدا" أنها كانت ستتجه للرسم، أما إلتشين أفاجان صاحبة شخصية ملك "ميلو" فكانت تريد أن تكون راقصة وبعدها صارت تتمنى أن تكون منظمة حفلات، وأخيراً قالت إفريم دوغان صاحبة دور العمة أيفار إنها كانت تلعب الكرة الطائرة ولهذا كانت تتمنى احترافها.

مهنة كرم بورسين بطل مسلسل "أنت اطرق بابي" قبل التمثيل

فقد ظهر النجم كرم بورسين صاحب شخصية "سركان" في مسلسل "أنت اطرق بابي" ضمن لقاء تليفزيوني تحدث فيه بعفوية عن مهنته قبل أن ينجح في اقتحام عالم الشهرة والفن.

 إنه اضطر للعمل في عدة مهن بعيدة تماماً عن الفن وذلك خلال فترة سفره لأمريكا، حيث اشتغل كسائق أجرة لمدة عامين، كما عمل أيضاً في تنظيف الحمامات وأيضاً كحارس بملهى ليلي قبل أن يحصل على وظيفة كمدرب لياقة بدنية.

وعبر النجم التركي أنه لجأ للعمل في تلك المهن حتى يتمكن من جمع المال لدراسة التمثيل بأمريكا، قبل أن يعود لتركيا ويبدأ مسيرته الاحترافية بمسلسل "ما وراء الشمس" والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه قبل بضع سنوات. 

رومانسية كرم بورسين وهاندا آرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي"

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها

وكشف المقطع المتداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسل "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة التركية لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

هاندا ارتشيل قبل وبعد

وكانت هاندا آرتشيل الجميلة قد فاجأت الجمهور مؤخراً بخسارتها للمزيد من وزنها والظهور بشكل رشيق وجذاب، خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات من بعض وسائل الإعلام التركية عندما ظهرت بقوام ممتلئ في عطلتها الأخيرة قبل بداية تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".