الحلقة 8 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب تصرف إيدا

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
الحلقة 8 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب تصرف إيدا
مقالات ذات صلة
موقف طريف في الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي": وتصرف سركان يثير الغضب
المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل
الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب مشهد مؤثر

تصدرت الحلقة الثامنة من مسلسل "أنت اطرق بابي" الترند عبر منصات السوشيال ميديا ومحرك البحث الشهير "جوجل" بسبب مشهد صادم قامت فيه إيدا التي تلعب شخصيتها هاندا ارتشيل بتصرف محزن.

الحلقة 8 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب تصرف إيدا

وقد تصدرت الحلقة الثامنة من "أنت اطرق بابي" الترند بعد عرضها مؤخراً، وذلك نتيجة ما قامت إيدا به إيدا من تصرف ساهم في تعقيد أحداث المسلسل، حيث نجحت في إثبات براءتها من تسريب تصميم الثريا التي قدمها سيركان لإدارة سلسلة من أشهر الفنادق العالمية ليتم تنفيذها خصيصاً من أجلها كقطعة ديكور فريدة، غير أنها قامت في نفس الوقت بإنهاء خطوبتها "المزيفة" له وأكدت أن علاقتهما قد انتهت للأبد، وهو ما فطر قلوب المشاهدين المتابعين للعمل.

كرم بورسين وهاندا آرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي"

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

المقطع الجريء الذي كان سبباً لانفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها

وكشف المقطع المتداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة التركية لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

هاندا ارتشيل قبل وبعد

وكانت النجمة التركية الجميلة قد فاجأت الجمهور مؤخراً بخسارتها للمزيد من وزنها والظهور بشكل رشيق وجذاب، خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات من بعض وسائل الإعلام التركية عندما ظهرت بقوام ممتلئ في عطلتها الأخيرة قبل بداية تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".