مهن غريبة للنجمات في مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
مهن غريبة للنجمات في مسلسلات رمضان 2023

تضمنت مسلسلات رمضان 2023، عددا مختلفا من المهن الغريبة -خاصة على النساء- والتي قدمتها النجمات من خلال أعمالهن الدرامية هذا العام.

قدمت عدد من النجمات مهناً غريبة وغير معتادة في عالم النساء ضمن عروض مسلسلات رمضان الجاري، حيث إن بعض هذه المهن كانت تقتصر فقط على الرجال بينما بعضها الآخر ليس دراجاً أو معتاداً، تعرفوا معنا على أبرزها:

منى زكي: بحرية

تواجه النجمة منى زكي هذا العام في مسلسل تحت الوصاية، مجموعة من الصعوبات والتحديات التي تنقلها من حياتها المستقرة مع زوجها -البحري- بعد وفاته، إلى حياة الشقاء والصعاب، لتمتهن مهنة البحرية وتمارس مهامها كرئيس مركب.

منى زكي تقدم مهنة البحرية لأول مرة على الشاشة، في دور حنان، فبينما تعمل بعض النساء في مهنة الصيد بالفعل، إلا أن هذا الأمر جديد تماما على الدراما كما أن الجمهور لم يسمع بحكاية مشابهة من قبل.

مهن غريبة للنجمات في مسلسلات رمضان 2023

مسلسل تحت الوصاية من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري.

روبي: عمدة

تقدم الفنانة روبي دور صفية، الدكتورة الجامعية المتفتحة التي تتمتع شخصيتها بالاستقلالية وحرية الرأي، والتي ترتبط بشخص أجنبي يغير ديانته من أجلها، وفجأة بعد وفاته يقرر شقيقها أنها ستتولى المسؤولية من خلال منصب العمدة المتوارث في العائلة.

تجد روبي نفسها مسؤولة عن صراعات البلد التي تحكمها والبلاد المجاورة لها، من عنف وجهل وتخلف فكري، وتضطر للتدخل في كثير من الأمور بنفسها، وبالطبع مهنة العمدة مهنة غريبة على السيدات.

مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، وفاء عامر، صولا عمر، لطفي لبيب، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، محمد الصاوي، كريم عبدالخالق، نهلة سلامة، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

مهن غريبة للنجمات في مسلسلات رمضان 2023

منة شلبي: مصممة متاهات

شكل جديد من التصميم تقدمه الفنانة منة شلبي في مسلسل تغيير جو، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 ويتكون من 15 حلقة، حيث تمتهن هندسة الديكور ولكنها تتركها لتتفرغ لتصميم المتاهات.

تصميم المتاهات شكل جديد من الديكورات العصرية للحفلات وغيرها، والذي تعتمد عليه منة شلبي في تحسين دخلها والعمل على شيء مختلف، وهي مهنة لم يلاحظها أحد من قبل.

مهن غريبة للنجمات في مسلسلات رمضان 2023

مسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، ماجدة زكي، أحمد مالك، شيرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

دينا الشربيني: مطورة منتجات تجميل

تعمل ليلى/ دينا الشربيني في مجال التجميل، بالطبع هذه المهنة ليست غريبة ولكن ما هو غير معتاد حول هذه المهنة هو امتلاك دينا الشربيني لمزرعة زيوت طبيعية، حيث تعمل كمطورة منتجات تجميل تحرص على الوصول لجودة عالية من منتجات البشرة عن طريق الزيوت والأعشاب.

مهن غريبة للنجمات في مسلسلات رمضان 2023

مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، ومن تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار