الموت يفجع راشد الماجد في والدته ومشاهير ينعونها بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
الموت يفجع راشد الماجد في والدته ومشاهير ينعونها بهذه الكلمات
مقالات ذات صلة
نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب"
وفاة المنتج والمخرج الأردني عدنان العواملة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة

رحلت والدة الفنان السعودي، راشد الماجد عن عالمنا بعد صراع مع المرض، وحرص عدد كبير من النجوم مشاركته العزاء وتقديم تعزيتهم راشد في رحيل والدته.

نجوم الفن ينعون والدة راشد الماجد

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تقديم واجب العزاء فى الفنان السعودى راشد الماجد، لوفاة والدته، وأن يكون أول المعزين، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر "أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد في وفاة والدته رحمها الله".

ونعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والدة الفنان السعودي راشد الماجد، وغردت عبر حسابها الرسمي بموقع  تويتر قائلة: "الله يرحم الوالدة ويغفر لها ويصبركم على فراقها.. تعازينا للعائلة الكريمة".

ونعى الفنان اللبناني راغب علامة، والدة الفنان قائلاً: " أتقدم من أخي الفنان راشد الماجد بأحر التعازي بوفاة والدته المغفور لها، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجعلها أخر الأحزان".

الفنان السعودي ​رابح صقر​ كتب في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: "اعزي اخي وصديق عمري راشد الماجد في وفاة والدته الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، عظم الله اجرك ياخوي وانا لله وانا اليه راجعون".

وشارك الفنان اللبناني ​رامي عياش​ على حسابه الخاص قائلاً: "خبر محزن جدا وفاة والدة الفنان راشد الماجد خالص العزاء له ولعائلته. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

الفنانة الإماراتية ​أحلام​ كتبت ايضا: "أصدق التعازي والمواساة لأخي راشد الماجد في وفاة والدته نسأل الله العلي العظيم أن يلهمه واسرته الصبر والسلوان وأن يسكنها فسيح جناته ".

وتقدم بالنعي أيضا سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا حيث قال: "أتقدم باسمي وباسم جميع منسوبي شركة روتانا بأحر التعازي لأخي الفنان راشد بوفاة المغفور لها بإذن الله (والدته) وتعازينا لاسرته الكريمة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها بجنات النعيم وإنا لله وإنا إليه راجعون"

MBC تعلن وقف بيع تذاكر حفل راشد الماجد

الجدير بالذكر أن الفنان السعودي راشد الماجد، من المقرر أن يقدم غنائيا مع وليد الشامي في اختتام مهرجان دبي للتسوق ومجموعة MBC في 29 يناير الحالي.

لكن  قنوات MBC  أعلنت وقف بيع تذاكر الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق بعد وفاة والدة الفنان راشد الماجد.

وعبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كتبت MBC: "نظرا لظروف طارئة تم وقف بيع التذاكر لمدة أربع أيام وسيتم الإعلان عن المستجدات قريبا".

تكريم راشد الماجد

وقد تم تكريم الفنان السعودي راشد الماجد بـ "ليلة السندباد" ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أحيا حفلاً ناجحاً في شهر نوفمبر الماضي، وتم بعده تنظيم مزاد علني لبيع عوده الذي يملكه منذ 27 عاماً والذي لحن عليه أجمل أغانيه.

العود بيع بقيمة 600 ألف ريال سعودي، أي ما يوازي 150 ألف دولار وسيذهب جزء من المبلغ لمصلحة إحدى الجمعيات الخيرية، حسبما أعلن المنظمون في الحفل الذي حضره أكثر من 20 ألف شخص في مسرح الفنان محمد عبده

يُذكر أن الماجد تلقى عوده هدية من الملحن الراحل صالح الشهري في عام 1992، بعد نجاح أغنية "أبشر من عيوني".

وكان المطرب السعودي راشد الماجد قد أطلق مؤخراً أغنية تحمل اسم “دبى كوكب اخر” من كلمات أنور المشيرى وألحان أحمد الهرمى، والتي تعتبر امتداداً لأغنية “دبي دانة الدنيا” التي أداها الماجد عند انطلاق مهرجان دبي للتسوق عام 1996.