الموت يُفجع الشقيقين أحمد وكريم فهمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
الموت يُفجع الشقيقين أحمد وكريم فهمي

فجع الموت الفنانين الشقيقين أحمد وكريم فهمي في وفاة ابنة خالتهما.

أحمد فهمي ينعي ابنة خالته

أعلن الفنان أحمد فهمي، مساء أمس، السبت، عن وفاة ابنة خالته، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً. كتب أحمد قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله ابنة خالتي غدير سعيد محجوب، نسألكم الدعاء".

الموت يُفجع الشقيقين أحمد وكريم فهمي

يُذكر أن أحمد فهمي كان قد حقق نجاحاً كبيراً خلال مشاركته في مسلسل سفاح الجيزة، والذي جاء من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، صلاح عبد الله، سارة خليل، هايدي خليل، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب.

استندت أحداث مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي تصدر وقت عرضه محركات البحث على غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي، على وقائع حقيقية جرت في عام 2020 في محافظة الجيزة بمصر. خلال مشاهد المسلسل، يقوم فهمي بتجسيد شخصية السفاح، فيُقدّم دور "قذافي" الذي ارتكب جرائم متعددة.

من ناحية أخرى تم سحب فيلم "مستر إكس"، بطولة أحمد فهمي من دور العرض السينمائي، لتحقيقه إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، كان قد شارك في بطولة فيلم "مستر إكس" مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أسامة، رحاب الجمل، محمد أنور، وجاء من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار