راشد الماجد يغني في مقطع نادر يعود تاريخه لعام 1984: هل تغيرت ملامحه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
راشد الماجد يغني في مقطع نادر يعود تاريخه لعام 1984
مقالات ذات صلة
فيديو قصي خضر مذيع برنامج عرب غوت تالنت بإطلالة مختلفة تصدم الجمهور
فيديو وعد تظهر بوجه محترق ومشوه بسبب عملية تجميل فاشلة: لقطات صادمة!
بالأسماء: قائمة أغنى عشر أسماء سعودية في 2014

انتشر مقطع فيديو للنجم السعودي راشد الماجد يعود تاريخه لعام 1984، حيث كان يغني من خلاله في بداياته الفنية، مما جعل الجمهور يقارن بين ملامحه منذ 36 عاماً بشكله الحالي.

راشد الماجد يغني في مقطع نادر يعود تاريخه لعام 1984

وكان راشد الماجد يغني أغنية نوال الكويتية الشهيرة "حبيت اللي ما يستاهل" خلال أحد البرامج الترفيهية الموجهة للأطفال عبر شاشة التليفزيون البحريني، حيث لفت الانتباه وقتها بأدائه الرائع وصوته المتمكن. 

بينما جاءت أغلب التعليقات على المقطع المتداول تؤكد أن ملامح النجم السعودي لم تتغير كثيراً، كما أن شخصيته الرزينة الهادئة تتضح أيضاً منذ البدايات.

بيع عود راشد الماجد

وقد تم تكريم الفنان السعودي راشد الماجد بـ "ليلة السندباد" ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أحيا حفلاً ناجحاً في شهر نوفمبر الماضي، وتم بعده تنظيم مزاد علني لبيع عوده الذي يملكه منذ 27 عاماً والذي لحن عليه أجمل أغانيه.

العود بيع بقيمة 600 ألف ريال سعودي، أي ما يوازي 150 ألف دولار وسيذهب جزء من المبلغ لمصلحة إحدى الجمعيات الخيرية، حسبما أعلن المنظمون في الحفل الذي حضره أكثر من 20 ألف شخص في مسرح الفنان محمد عبده.

يُذكر أن الماجد تلقى عوده هدية من الملحن الراحل صالح الشهري في عام 1992، بعد نجاح أغنية "أبشر من عيوني".

وكان المطرب السعودي راشد الماجد قد أطلق مؤخراً أغنية تحمل اسم “دبى كوكب اخر” من كلمات أنور المشيرى وألحان أحمد الهرمى، والتي تعتبر امتداداً لأغنية “دبي دانة الدنيا” التي أداها الماجد عند انطلاق مهرجان دبي للتسوّق عام 1996.