بعد صدمة موتها المفاجئ.. المشاهير ينعون وفاة اللبنانية أمل حمادة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
المشاهير ينعون وفاة اللبنانية أمل حمادة

سارع مشاهير لبنان والوطن العربي لنعي أمل حمادة بكلمات مؤثرة تعبر عن وداعهم لها بحزن وأسى بعد أن فُجعوا بخبر وفاتها المفاجئ عن عمر 41 عاماً إثر إصابتها بجلطة دماغية.

وكتبت ماغي بو غصن تغريدة تنعي فيها وفاة أمل حمادة، حيث قالت: "وداعا امل حمادة.. الله يرحم روحك الحلوة ويسكنك فسيح جناته. ويصبر اهلك.. صلاتنا إلك".. كما نعتها إليسا بتغريدة قالت فيها: "زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة، كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها الله يرحمها".

أما النجمة نادين الراسي، فقد كتبت: "والله العظيم فقع قلبي مش عم صدّق والله العظيم.. ما حدا كِرهِك و سامحيني إذا زعّلتك شي يوم.. أمل حمادة.. يا ريت الخبر يطلع كذبة".. معبرة عن عدم تصديقها للخبر رغم تأكيد أقاربها له. كما نعاها عدد من المشاهير  من بينهم ناصيف زيتون وفرح يوسف وبيتر سمعان وأصالة وياسمين الخطيب وأروى.

ومن المقرر أن يتم دفن جثمان أمل حمادة الأربعاء في مسقط رأسها في مدينة النبطية، حيث سيودعها أقاربها ومحبوها بمراسم الجنازة.

الجدير بالذكر أن شهرة أمل حمادة قد ازدادت منذ 3 سنوات، عندما أجرى معها "تلفزيون المستقبل" لقاء مصادفة فى الطريق، وسئلت عن الرجال فقالت "انقرضوا"، لتصبح الكلمة متداولة على نطاق واسع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار