الورود أبرز اكسسوارات الشعر في عروض أزياء هوت كوتور 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
الورود أبرز اكسسوارات الشعر في عروض أزياء هوت كوتور 2021
مقالات ذات صلة
أبرز أحداث عروض الأزياء الراقية هوت كوتور 2021
أبرز صيحات المكياج في عروض أزياء الهوت كوتور خلال الأسبوع الباريسي
اكسسوارات Fendi من مجموعة هوت كوتور 2021

ليست الأزياء وحدها هي التي تلفت الأنظار في أسابيع الموضة في العواصم المختلفة، ولأن المقام حاليا هو أسبوع الموضة في باريس Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021، أي واحدة من أرقى العروض، فبالتأكيد كل ما يمر على المدرج يجذب الانتباه!

ظهرت اكسسوارات شعر متعددة في العديد من عروض الأزياء الراقية، وكان النصيب الأكبر لاكسسوارات الورود بمختلف الأشكال، سواء طبيعية أو مصنوعة من القماش.

اكسسوارات الشعر من الزهور للربيع

بالتأكيد ليس هناك أي تعجب من انتشار اكسسوارات وطبعات الورود في الربيع، ولما لا وهو موسمها الخاص الذي تزين فيه الشوارع بجمالها وألوانها.

اكسسوارات الشعر من الزهور ليست صيحة حديثة، بل بدأت في الظهور في صيف 2013؛ حيث ازدان المشابك والأطواق والأشرطة بزهور تمنح المرأة إطلالة الحفلات الشاطئية أو العطلات الصيفية في جزيرة هاواي.
وكانت المطربة الأميركية لانا ديل راي وقتها اشتهرت بربط شعرها بتيجان سميكة تزدان بالزهور، تمثل مصدر إلهام هذه الموضة.

لانا ديل راي

اكسسوارات الشعر من الزهور عملية للغاية

ومن أجمل مميزات أطواق واكسسوارات الزهور هي أنها قطعة عملية، يمكن ارتدائها في كل المناسبات، سواء في جولات التنزه في المدينة أو في الحفلات، فيما عدا عند الذهاب إلى العمل، كما  تناسب الشعر القصير والطويل على حد سواء، كما تبدو الزهور رائعة مع تسريحات الشعر المرفوعة على، أو مع الكعكة، كما أنها تناسب أيضاً الشعر الحر المنسدل.
كما يمكن للزهور دوماً أن تشاركك مناسباتك الخاصة بكل الطرق، فقط نسقي مع  منسق الزهور تصميم بوكيه خاص لك بأحجام تناسب رأسك وزيني بها شعرك بطرق مختلفة سواء ببنس أو ثبتيها في أطواق، وللحصول على طلة مناسبة للحياة اليومية، نسقي اكسسوارات الشعر المزدانة بالزهور مع الملابس المناسبة، لكن يجب أن تتحلى هذه الملابس بالبساطة والهدوء، مثلا تنسيق T-Shirt أحادي اللون وجينز وحذاء اسبادريل المسطح مع اكسسوارات الشعر المزدانة بالزهور يمنحك إطلالة طبيعية تنبض بروح الصيف وتزيد من رقتك وأنوثتك، كما يجب أن يتسم الماكياج أيضاً بالهدوء والتحفظ؛ لذا فالأفضل استخدام الدرجات الطبيعية الرقيقة والابتعاد عن الألوان الصارخة.

صيحة قديمة عادت من جديد

هذه الصيحة مستوحاة من الستينيات، وتبدو رائعة مع قصّة شعر Bob النصفية الخاصة بالشعر القصير، كما أنه يناسب أيضاً الشعر الطويل، ويتمثل بديل هذا الطوق في الشريط العريض، الذي يتم ربطه من أسفل بواسطة شريط مطاطي أو يتم عقده في مؤخرة الرأس.

الورود أبرز اكسسوارات الشعر في عروض أزياء هوت كوتور 2021
كما ينبغي أن يكون لون الطوق أو الشريط مختلفاً عن لون الشعر، وليس بنفس درجة لونه. ولإحداث نوع من التباين الرائع يُفضل اختيار لون من باقة الألوان التكميلية للون الشعر.
شاهدي في الصور الموجودة أعلاه مجموعة من الصور المختارة لظهور اكسسوارات الورود للشعر في مجموعات مختلفة من الأزياء الراقية لربيع 2021.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث عروض أسابيع الموضة لهذا العام.