انتحار نجم هوليوود روبن ويليامز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
انتحار نجم هوليوود روبن ويليامز
فجع الوسط الفني العالمي اليوم بوفاة النجم الهوليوودي روبن ويليامز عن عمر يناهز 63 عاماً. 
 
الممثل الكوميدي الحائز على جائزة الأوسكار الذي عُثر عليه جثة داخل شقته، وفق تقارير الشرطة فقد يرجح أن حالة الوفاة ناتجة عن انتحار عن طريق الاختناق إلا أن سبب الوفاة لا يزال قيد التحقيق..
 
وقالت سوزان شنايدر زوجة وليامز في بيان "هذا الصباح فقدت زوجي وأفضل صديق لي فيما فقد العالم أحد أفضل فنانيه المحبوبين وإنسان جميل. قلبي مفطور".
 
كذلك قالت مارا بوكسبوم الوكلية الإعلامية للراحل أنه كان يعاني من اكتئاب حاد في الآونة الأخيرة. إذ عانى في الماضي من الإدمان ودخل الشهر الماضي إلى مركز إعادة تأهيل في مينيسوتا لمساعدته في الحفاظ على اتزانه النفسي.
 
هذا وكان الرئيس الاميركي أوباما قد أصدر بياناً قال فيه "روبن ويليامز كان طياراً، طبيباً، جنياً، مربية أطفال، رئيساً، بروفيسوراً، بيتر بان، وكل شيء آخر ما بين هذه الشخصيات التي لا تنسى. كان إنساناً فريداً. دخل حياتنا كغريب، لكنه تمكن من أن يمس كل عنصر
 
من عناصر الروح البشرية. أضحكنا وأبكانا، منح موهبتة التي لاتقدر بثمن مجاناً وبكل كرم لهؤلاء الذين يحتاجونها أكثر شيء بدءاً من جنودنا الذين يخدمون في الخارج وصولاً الى المهمشين في شوارعنا. عائلة أوباما تنعي الراحل، وتقدم تعازيها الى عائلته، وأصدقائه
 
وكل من وجد في روبن ويليامز صوتاً له. 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار