ميرنا هشام نجمة أراب آيدول ترد على شائعات انتحارها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
ميرنا هشام نجمة أراب آيدول ترد على شائعات انتحارها

ظهرت الفنانة ميرنا هشام، نجمة أراب آيدول بعد الضجة التي أثارها اختفاؤها خلال الأيام الماضية وأنباء محاولتها إنهاء حياتها بالانتحار، وردت على تلك الأخبار موضحة سبب ابتعادها خلال الفترة الأخيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ميرنا هشام ترد على أنباء محاولتها الانتحار

ونفت ميرنا هشام ما أشيع حول محاولتها الانتحار في فيديو عبر حسابها الشخصي على فيسبوك مشيرة إلى أنها فقط تعاني من أزمة نفسية دفعتها للاختفاء خلال الفترة الأخيرة.

وطمأنت ميرنا هشام الجمهور على صحتها مشيرة إلى أن فقط حالتها النفسية أثرت عليها جسدياً لكنها ستخرج من تلك الأزمة قائلة: "عايزة أطمنكو أنا كويسة، وإني منتحرتش وأي حد فعلا عارفني عمره في حياته ما هيتخيل أني أعمل حاجة زي كده".

وتابعت: "لكن كل الحكاية أني تعبانة شوية بس مش لدرجة إني انتحر خالص، أنا بقيت أحسن ولو أنا مختفية بقالي فترة، فأنا بس تعبانة نفسيًا، وتعبي النفسي أثر عليا جسديًا جدًا زي أي حد ممكن يحصله حاجة زي كده، وممكن يمر بفترة زي دي وده عادي جدا".

وأضافت: "بس ادعولي وإني أبقى كويسة وأنا كويسة، كلنا بلا استثناء بنمر بفترة مش كويسة، بس بنعدي وعادي، وأنا مريت بالفترة دي وهعدي ومتعودة على كده".

وعبرت عن أسفها للضجة التي أثارها الأمر خلال الساعات الماضية: "معرفش الموضوع كبر كده ازاي وليه كل ده، أنا آسفة لكل حد كلمني وأنا قافلة موبايلي، مش قادرة أرد على حد خالص فعلًا، ادعولي أبقى كويسة بس، وأوعدكم هبقى كويسة وأنا بخير".

ميرنا هشام تثير الجدل حول انتحارها

يذكر أن ميرنا هشام نجمة برنامج أراب آيدول أثارت جدلاً خلال الساعات الماضية حول محاولتها الانتحار وتسبب تعليق لوالدتها حول زيادة الحيرة

بدأت القصة بعد أن أعلنت صديقة لها عن اختفائها وانتحارها عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "بجد زعلتيني عليكِ يا ميرنا، ليه تعملي كدا في نفسك، دا إنتِ ليكِ مستقبل جميل، الانتحار عمره ما كان حل".

تسبب المنشور في حيرة الجمهور لذا بدأ العديد في التساؤل حول حقيقة الأمر والسؤال عنها وعن صحتها إلا أن تعليق والدتها زاد من حيرة المتابعين لكونها لم تكشف عن أي تفاصيل واكتفت بتعليق غامض.

تعليق والدة ميرنا هشام، نجمة أراب آيدول، جاء مقتضباً للغاية لا يكشف عن مزيد من التفاصيل إلا أنه زاد من حيرة المتابعين حول ما تتعرض له الفنانة الشابة.

وكتبت والدة ميرنا هشام تعليقاً قالت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب"، دون أن توضح حقيقة ما تقصد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار