بالصورة .. ماذا كتبت ديانا حداد دعماً لحملة التوعية بسرطان الثدي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالصورة .. ماذا كتبت ديانا حداد دعماً لحملة التوعية بسرطان الثدي؟
نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام وهي ترتدي بلوز باللون الوردي وبنطلون رياضي وبوت رياضي باللون الوردي كذلك مع وإلى جانبها "الشريط الوردي" الذي يعتبر الشعار الرسمي لحملة التوعية بسرطان الثدي.
 
وكتبت ديانا حداد إلى جانب الصورة معلقة " تضامنا مع حملة التوعية الخاصة بمكافحة سرطان الثدي وثقافة التوعية في الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي ويسمى في بعض الأحيان ثقافة الشريط او اللون الوردي وتشير إلى زيادة التوعية الثقافية بشأن مكافحة سرطان الثدي، وهي الحركة الاجتماعية التي تدعمها والتي تعد الحركة الأكبر المهتمة بـصحة المرأة. الشريط الوردي هو أبرز رموز التوعية بسرطان الثدي، وفي كثير من البلدان يعد شهر ( أكتوبر) هو الشهر الخاص بالتوعية وتخصص بعض المؤسسات الدولية المعنية بسرطان الثدي دعمًا ماليًا كبيرًا من خلال رعاية الشركات والأفراد ،، معاً يدا بيد لتوعية النساء وتشجيعهم على الفحص المبكر ".
 
وقد عبر  متابعي ديانا حداد عن سعادتهم بهذه اللفتة الجميلة من قبل ديانا بقولهم " قمر عسل كل شي جميل يليق بك يابرنسيسه" " اكيد هذا من واجبنا جميعا أن نساهم في هذا الشي و مساعده الناس الي ما عندهم ثقافه في هذا الشي. من مرض. و أيدينا دائما معك في هذه الحمله للتوعية بين الكل".
 
بالصورة .. ماذا كتبت ديانا حداد دعماً لحملة التوعية بسرطان الثدي؟
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار