بالفيديو: نجل أصالة يوضح سبب رسالته القاسية لـ"طارق العريان"

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020
بالفيديو: نجل أصالة يوضح سبب رسالته القاسية لـ"طارق العريان"
مقالات ذات صلة
أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وسط العائلة رغم وجودها بالمستشفي
أغنية جديدة لأصالة عن الخيانة تأليف تامر حبيب
أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها

خرج خالد الذهبى نجل المطربة أصالة في مقطع فيديو ليكشف سبب الهجوم على زوج والدته السابق المخرج طارق العريان، والذي طلب منه تخصيص بعض الوقت لأبنائه.
وقال خالد في الفيديو الذى تداوله الجمهور:"إلا أهلي إلا إخواتي ومامتي،  أنا بحب تيتو  بحبه وبحترمه علمنى حاجات كتير على مدار 14 سنة بينصحنى، وعليا زى ما علمنى خلال 14 سنة انى انصحه وابعتله فويس نوت انه يقضى وقت مع أولاده".
وتابع:"كنت أتمنى يكون موجود أكتر ويا تيتو انت عارف بمكالمة واحدة إني قلبي أبيض أنا بسامح وإنت عارف أنا بحبك أد إيه، في فرق بين أنا ومامتي محدش ينفع يجيب سيرتها أو يمسها مينفعش أسكت.. إلا إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم ".
والجدير بالذكر أن خالد الذهبى، وجه رسالة عتاب إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر خالد صورته مع أصالة وشقيقيه "علي وآدم" وعلق قائلا: "الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك أسدي لي معروفا وأرجع شاهده مرة أخرى، وأيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي".
وبعدها قام المخرج طارق العريان، بمشاركة متابعيه صورة مع نجليه "آدم وعلى" أثناء قضائهما وقت ممتع في المسبح، وعلق قائلاً:" الأكثر تألقاُ فى حياتى آدم وعلى"، وعلق خالد نجل أصالة على هذه الصورة، قائلا: "شكرا على وقتك".
والجدير بالذكر أن النجمة أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير/ كانون الثاني 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم "آدم وعلي".