أصالة نصري تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن طارق العريان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
أصالة نصري تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن طارق العريان

تحدثت أصالة نصري لأول مرة عن سبب انفصالها عن طارق العريان، نافية أن يكون الأمر بسبب ممثلة سورية، كما كشفت النجمة السورية عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتهما لأول مرة.

 وخلال لقائها في برنامج حبر سري، قالت أصالة: "السبب الحقيقي هو الشخص نفسي، ما فيه ممثلات أنا كل أصدقائي ممثلات محافظات، فيعني علشان ما نحط عليها صفة الممثلة.. لكن الحقيقة هو الشخص نفسه السبب". 

أصالة تتحدث عن خيانة طارق العريان

وأضافت: "أنا ما بعرف إنها ممثلة، لكن هذه الشخصية دخيلة من دخلاء كتار، لأنه هي عمرها ما بتكون وحيدة.. خليني ما بدي أجاوب على السؤال".

ورداً على سؤال حول تعرضها للخيانة، قالت أصالة: "الله وحده هو اللي يعلم أنا اتخانت كام مرة دي حاجة في علمه هو أنا ما بعرف، لكن لو على اللي أنا اكتشفه.. أنا على مستوى الصداقات أنا كتير محظوظة..  لكن في الجوازات اتخانت كتير.. حالي حال كتير ناس.. في أول مرة ما كنت عارفة شو أسوي، لأني كنت بمشي ورا كلام أهلي وخالتي، وما كنت بعرف إيش المفروض أسوي".

وتابعت: "مرات بتلغبط في رد الفعل، في أول مرة كانت في الجوازة الأولى اللي جبت منها شام، لكنت تاني مرة كنت عارفة إيه اللي المفروض أعمله، رد الفعل بيختلف من ست لست..  فأنا وطارق انقطع الود بينا وما في بينا حياة".

أصالة تتحدث عن علاقة طارق العريان بنيكول سعفان

وخلال اللقاء نفت أصالة أن تكون نيكول سعفان هي سبب الانفصال، معتبة أنها "دخيلة على علاقتهم من الدخلاء وليست الوحيدة".

وكان طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، بعد أن ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

 ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

هل فنانة سورية هي سبب انفصال طارق العريان وأصالة

وبعد رد أصال تزايدت التساؤلات عن سبب هجومها على نيكول سعفان بعد نشر العريان صورة تجمعه بالأخيرة في الاحتفال بعيد ميلادها.

فكان المخرج طارق العريان نشر  صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، وفي إحدى الصور ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة"، حيث كانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة

وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة ان هناك عددا من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول. 

انفصال طارق العريان وأصالة

كان طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار