ابن أصالة نصري يفاجئ الجمهور بحديثه عن طارق العريان

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
ابن أصالة نصري يفاجئ الجمهور بحديثه عن طارق العريان

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخالد الذهبي، ابن الفنانة السورية أصالة نصري، بسبب حديثه عن المخرج طارق العريان بطريقة إيجابية رغم الأزمة التي وقعت مع والدته عقب انفصالهما، وعبر عن شعوره إيذاء اقتران اسمه بوالدته دائماً.

خالد الذهبي يفاجئ الجمهور بالحدث عن طارق العريان

وقال خالد الذهبي في تصريحات له: "إن الخلاف بين والدته أصالة نصري وطارق العريان لا يغلي الواد والحب بينهما خاصة أنه تربى على يده لمدة 14 عاماً".

وأضاف: "الأستاذ طارق رباني 14 سنة، وحبي ليه غير طبيعي، في الآخر مخلف أحلى اثنين في الدنيا (في إشارة لأخويه التوأم)، وبالنسبة لي أعتبره شخصاً عظيماً، ومفيش حد مبيحصلش معاه الخلافات ديه، وبيحصل في كل حتة طبعاً، ولكن الحب موجود.

وتحدث خالد الذهبي عن صلح والدته أصالة نصري مع الفنانة أنغام، مؤكداً أنه كان سيتم عاجلاً أم آجلا، خاصة أن العلاقة كانت قوية بينهما وتربطه صداقة بنجل أنغام إلا أنهما كانوا يحاولون أن تتم الأمور بشكل طبيعي.

وتابع: "طبعاً كان هيحصل، عمر ابن أنغام حبيبي حبيبي ومتربي معاه، ودفعتي وكانت هتحصل هتحصل وكويس إنه حصل الصلح، إحنا كنا بنحاول نسيبها تيجي طبيعية".

وحول رأي والدته في دخوله مجال الفن، أوضح أنها لم تكن ترغب في ذلك إلا أنها في النهاية تشجعه، قائلاً: "هي مكنتش نفسها إني أبقى في الفن عامةَ، كان نفسها اطلع مهندس وهي مبسوطة وبتشجعني وواقفة في ضهري"، ولفت إلى أن تلك لم تكن التجربة الأولى له في مجال التمثيل، حيث خاض تجربة سابقة مع المخرج طارق العريان والمخرج حسين المنباوي ومروان حامد، فضلاً عن مشاركته في عمل مسرحي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونفى خالد الذهبي فكرة الارتباط في الوقت الحالي أو المستقبل القريب مشيراً إلى أنه يهتم حالياً بالعمل ويركز كافة اهتمامه عليه.

وأثارت تصريحات خالد الذهبي حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة المتعلقة بطارق العريان، وأشادوا بطريقته في الحديث عنه وعدم الهجوم عليه، واعتبروا أن ذلك دليلاً على أخلاقه.

وجاءت بعض التعليقات: "الولد متربي ما شاء الله"، " بكفي رباه والو عليه فضل.. وهو إنسان ما بينكر ..إنسان مربى صح"، "متربي وموش ناكر للجميل، والله نعم التربية"، "والله لو أصالة ما عملت في حياتها غير هذه التربية الحلوة اللي تخلي كل أولادها يحبوا بعض كده.. تبقى عملت إنجاز".

وعن اقتران اسمه الدائم بوالدته أصالة، أكد أن الأمر لا يسبب له الإزعاج خاصة مع توصيف البعض له بلقب ابن أصالة، قائلاً: "أنا مش بتضايق خالص لأني ابنها وفخور بها وسعيد لأن أصالة أمي وربنا يديها الصحة دائماً".

خالد الذهبي يدخل المجال الفني

وعن فيلم الحريفة الذي يشارك في بطولته، أوضح أنه بذل مجهوداً كبيراً فيه وفقد الوزن من أجله، قائلاً: "كنت أحلم بالاحتراف ولكني أحببت التمثيل أكثر، ومن سوء حظي أنه قبل بدء التصوير كنت قد افتتحت مطعم ووزني كان زائد، ولكني استطعت أن أخسر 8 كيلو من أجل الفيلم".

ولفت إلى أن فريق العمل مر بالعديد من المواقف الصعبة خلال التصوير قائلاً: "جميعاً كنّا نصور لمدة 18 و17 ساعة، ولكن لأننا نؤمن بالفكرة استمرينا على العمل، وتجنبنا حدوث الإصابات".

يذكر أن فيلم الحريفة بدأ عرضه في دور العرض السينمائي ويشارك فيه خالد الذهبي مع عدد من النجوم من بينهم بيومي فؤاد وشريف دسوقي، وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة قدم تدفه ظروفه إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهو ما يضعه وسط مجموعة من الزملاء من خلفيات مختلفة لذا يبدأ في المشاركة في المباريات في مراكز الشباب والساحات الشعبية ويحلم معهم بالمشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار