برج الجدي والخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
برج الجدي والخيانة

يتمتع مولود برج الجدي بشخصية ودودة وينظر إليه بأنه طموح ومجتهد وملتزم للغاية، وهو أيضاً شخص منظم ومنضبط ومخلص جداً لأحبائه، لكنه يميل إلى أن يأخذ الحياة على محمل الجد والسعي لتحقيق النجاح في جميع المجالات. على الرغم من جديته إلا أنه يتمتع أيضاً بروح الدعابة ويستمتع بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. وخلال هذا المقال سنتعرف على برج الجدي والخيانة.

الخيانة عند برج الجدي

من المعروف بأن مولود برج الجدي يتمتع بالذكاء الحاد والحدس القوي، وإن تعرض مولود برج الجدي للخيانة فإنه يشعر بذلك على الفور حتى قبل أن يتأكد من ذلك وذلك لحدسه القوي.

في حال تعرض مولود برج الجدي للخيانة من قِبل الشريك فإنه يشعر بضعف وحزن شديد ويتأثر بدرجة كبيرة ويغضب بشدة، حيث يشعر حينها بأنه أعطى ثقته الكاملة لشخص لا يستحقها  وكأنه أخذ منه شيئاً ثميناً لا يمكن تعويضه.

على الرغم من مشاعر الحزن والغضب التي تنتاب مولود برج الجدي عندما يتعرض للخيانة إلا أنه يحاول أن يبقى قوياً، ومن الصعب على أي شخص حوله يعرف ما به، فهو يحتفظ بهذه المشاعر ولا يُفصح عنها، لكنه قد يفكر بالانتقام والتسبب في أذى من خانه، كما قد يحاول المضي قدماً والتخلص من الألم من أجل البدء في الشفاء والعيش ببداية جديدة. [1]

دوافع الخيانة لدى برج الجدي

قد يتعرض مولود برج الجدي للعديد من الضغوطات التي تجعله يفكر في الخيانة، وفيما يلي سنتعرف على أبرز هذه الأسباب:

  • قد يفكر مولود برج الجدي في الخيانة عند تعرضه للضغوطات في العمل، وقد يلجأ للخيانة لتخفيف الضغط والترفيه عن نفسه.
  • قد يفكر مولود برج الجدي في الخيانة عندما يرى بأن هناك من ينافسه، ولمواكبة المنافسة في مجال حياته قد يخون.
  • قد يلجأ مولود برج الجدي في الخيانة سعياً للانتقام من أشخاص ظلموه في الماضي.
  • قد يشعر مولود برج الجدي بالارتباك بسبب متطلبات العلاقة وحينها يفكر بالخيانة.
  • قد يلجأ إلى الخيانة في حال شعر بالقلق من أنه لا يرقى إلى مستوى توقعات الطرف الآخر.
  • عندما يبحث عن مخرج من موقف لا يعجبه.
  • قد يلجأ مولود برج الجدي إلى الخيانة عندما ينجذب إلى شخصية أخرى.
  • عندما يبحث عن هروب من الألم أو جرح المشاعر التي تسببها أقوال أو أفعال الطرف الآخر.
  • يلجأ مولود برج الجدي للخيانة عندما يسأم، وذلك إن شعر بأنه بذل كل الجهد دون أن يحصل على أي شيء في المقابل من الطرف الآخر.
  • قد يلجأ مولود برج الجدي للخيانة إن أدرك بأن العلاقة لم تعد تلبي احتياجاته وأنه يحتاج لشيء آخر أو علاقة جديدة حتى يكون سعيداً.
  • يلجأ برج الجدي للخيانة عندما يعتقد أن الطرف الآخر شخصية متحكمة ومتسلطة للغاية وهو يرغب في أن يتمتع بالاستقلالية أو يمتلك حرية الاختيار.
  • قد يلجأ إلى الخيانة عندما يشعر بأنه محاصر، لذا فهو يحاول إيجاد طريقة للخروج من العلاقة دون إيذاء أي شخص آخر متورط فيها.
  • قد يكون لديه قيم وأهداف مختلفة عن الطرف الآخر، لذلك فهو يحاول إيجاد طريقة لتحقيق أحلامه دون المساومة على علاقتهما أكثر.
  • قد يشعر بعدم التقدير من قِبل الطرف الآخر أو أنه يتم تجاهل مشاعره.
  • يلجأ مولود برج الجدي للخيانة إن شعر بالإهمال من قبل الطرف الآخر.
  • قد يلجأ مولود برج الجدي لخيانة الطرف الآخر إن تم كسر الثقة بينهما ولم يعد من الممكن إصلاحها، مما يدفع الجدي للبحث عن علاقة جديدة تجعله يشعر بالأمان بدلاً من الاستمرار في علاقة محكوم عليها بالفشل لن تنجح على أي حال في النهاية.
  • قد تكون هناك عدة مشاعر سلبية تسيطر على تفكير مولود برج الجدي وتسبب بها الطرف الآخر وهذه التصرفات جعلته يحزن بشدة ويصاب بخيبة أمل وبالتالي فإنه يبحث عن علاقة جديدة تمنحه السعادة والأمان.
  • يكره مولود برج الجدي التغيرات التي قد تسيطر على الطرف الآخر، وربما تغير الطرف الآخر مع مرور الوقت يجعل مولود برج الجدي يغضب ويفكر بإنهاء العلاقة والبحث عن علاقة جديدة، وإن قرر ذلك فإنه من وجهة نظره يرى بأن الانفصال هو الحل الأفضل لكلا الطرفين.
  • قد يلجأ مولود برج الجدي للخيانة عندما يشعر بالوحدة. [2]

ردة فعل برج الجدي عند تعرضه للخيانة

عندما يتعرض مولود برج الجدي للخيانة، فإنه يتصرف كما لو أنه لم يحدث معه شيء، فهو شخص قوي جداً ويستطيع أن يتغلب على مشاعره السلبية ويتحمل الصعاب ويواجه المخاطر.

كما أنه يتمتع بشخصية ذكية ويمكنه ذلك من إجادة التعامل مع كافة مشاكله، كما أنه يمتلك رؤية تساعده على تحمل الصعاب والأذى والمضي قدماً ومواجهة ما يقلقه من خلال الانخراط في العمل وتحقيق أهدافه المهنية.

قد تكون خيانة الآخرين مجرد شكوك يشعر بها مولود برج الجدي لذلك قد يأخذ وقتاً كبيراً دون أن يتصرف بطريقة متهورة، لكنه عندما يتأكد من خيانة الطرف الآخر له فإنه يتعامل معه بفتور وبرود مع الشريك، لكنه أيضاً سيمضي نحو إنهاء العلاقة بالتدريج لأنه يرفض الاستمرار في العلاقة التي يتخللها الخيانة والخداع والكذب.

على الرغم من محاولة مولود برج الجدي في إخفاء حزنه الشديد من تعرضه للخيانة والتي تترك أثر كبيراً في نفسه، إلا أنه يلجأ إلى الانخراط في عمله ويضاعف جهوده حتى يصل إلى القمة والنجاح.

كما أنه عندما يتعرض مولود برج الجدي للخيانة، فإنه يتصرف مع الطرف الآخر بطريقة ودية، وقد يبدو هادئاً ويحاول استجماع قواه، لكنه من داخله يعاني من الغضب والأذى والحزن. وسوف يقوم بتحليل الموقف بعناية، ولكن عندما يواجه الطرف الآخر فإن كلماته ستكون مدروسة بدلاً من الغضب أو الاندفاع. [3]

تعرفنا خلال هذا المقال على برج الجدي والخيانة، إن مولود هذا البرج يتمتع بشخصية فريدة فهو شخص ذكي وقادر على أن يسيطر على انفعالاته، لذلك قد نجد بأن مولود هذا البرج لا يمكن أن يخون.

  1. "Here Is How All Zodiac Signs Respond To Betrayal" ، منشور على موقع timesofindia
  2. "Does A Capricorn Man Cheat?" ، منشور على موقع vekkesind
  3. "What happens when you betray a Capricorn?" ، منشور على موقع thehealthyjournal
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار