برج الحوت والخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
برج الحوت والخيانة

مولود برج الحوت مليء بالحياة ويحب الاستكشاف، إنه فضولي لمعرفة العالم من حوله ويستمتع باكتشاف أشياء جديدة، كما أنه من أكثر الأشخاص في دائرة الأبراج اللطيف والعاطفي وطيب القلب إذ يمتلك قلباً كبيراً ويحب الآخرين ويخلص لهم بشدة ويكره الخيانة. مولود هذا البرج لديه غريزة قوية للتعاطف مع الآخرين، مما يجعله صديقاً رائعاً وغالباً ما يتمتع أصحاب هذا البرج بذوق إبداعي، مما يجعله فناناً مميزاً. وخلال هذا المقال سنتعرف على برج الحوت والخيانة.

الخيانة عند برج الحوت

يعرف مولود برج الحوت بأنه يتمتع بطبيعة حنونة وهذه الصفة دائما ما تجعله محط إعجاب الآخرين له، فهو دائماً ما يتعامل مع الآخرين وخاصة المقربين منه وشريكته بطريقة لطيفة ودائماً ما يبالغ في اهتمامه بكل ما يخص الطرف الآخر، كما أنه شخص جذاب الذي يمكن للطرف الآخر الاعتماد عليه دائماً عند مواجهة الأوقات صعبة.

ولكن عندما تتغير تصرفات الطرف الآخر فإن مولود برج الحوت ينزعج بشدة ويشعر بالأسف الشديد ويحزن، لكنه لا يواجه الطرف الآخر بما يشعر به، لكنه يتصرف بطريقة مفاجئة ويصبح بعيداً ومنفصلاً، ونادراً ما يظهر أي عاطفة أو يبدي أسباب حزنه والضيق الذي يتعرض له، لكنه يبدو وكأنه غير راغب في الحديث عن مشاعره أو حتى أفكاره، فحينها سيشعر الطرف الآخر بأن مولود برج الحوت سيبني جداراً حوله، ويمنع أي شخص من محاولة الاقتراب منه.

إن شخصية برج الحوت محبة فهو شخص متفهم مع الآخرين وخاصة مع الطرف الآخر لذلك قد يكون الأمر صعباً عليه أن يواجه خيانة الطرف الآخر، فهو يشعر حينها وكأن العالم انتهى ويحزن بشدة كبيرة ويستسلم ويصعب عليه التعامل مع هذه المشاعر ويعيش حالة من الحزن الشديد لفترة طويلة. [1]

دوافع الخيانة لدى برج الحوت

قد يتعرض مولود برج الحوت لبعض الضغوطات في العلاة العاطفية تجعله يلجأ للخيانة، وخلال ما يلي سنتعرف على أبرز هذه الأسباب:

  • عندما يشعر مولود برج الحوت بالملل في العلاقة ولم يعد يريد أن يكون فيها فإنه يبحث عن طريقة للهروب، ويبدو أن الخيانة هي الخيار الوحيد له.
  • عندما يشعر مولود برج الحوت بأن الطرف الآخر يهمله فإنه يصبح مستائاً تجاه الشريك مما يدفعه إلى البحث عن التقدير والاهتمام في مكان آخر وبعلاقة جديدة.
  • لدى مولود برج الحوت حاجة عميقة للاستقلالية فهو يريد اتخاذ قراراته بنفسه دون الحاجة إلى التشاور مع الشريك أولاً.
  • إن شعر مولود برج الحوت بالملل من العلاقة الحالية وتلاشت الشرارة التي كانت موجودة في يوم من الأيام، فهذا ما يجعل مولود برج الحوت يشعر بأنه غير مكتمل ويريد المزيد أن يعيش حياة أفضل بعلاقة جديدة.
  • قد يبحث مولود برج الحوت عن الانتقام لخطأ ارتكبه الطرف الآخر وقد يكون هذا الخطأ خيانة الشريك أو معاملته بطريقة سيئة فقد تبدو الخيانة لدى مولود برج الحوت أفضل طريقة حتى يثأر من الشريك.
  • يبحث مولود برج الحوت عن اتصال عاطفي لا يحصل عليه من شريكه الحالي فمولود هذا البرج يتوق إلى الاهتمام الذي يشعر أنه فقده، لذلك يلجأ إلى علاقة جديدة توفر له الاهتمام الكافي.
  • يملك مولود برج الحوت رغبة في استكشاف نوع مختلف من العلاقات فهذا الأمر يغري مولود هذا البرج بإثارة التواجد مع علاقة جديدة، مما يقوده إلى طريق الخيانة.
  • قد يلجأ مولود برج الحوت لخيانة الطرف الآخر عندما يشعر بأن الشريك لا يفهمه، فإن مشاعر عدم الأمان لديه تدفعه بعيداً عن علاقته الحالية إلى علاقة تعد بمزيد من التفاهم والتواصل.
  • شعوره بالإهمال وعدم التقدير من قبل الطرف الآخر قد تجعله يلجأ للخيانة.
  • عندما يشعر بأن الطرف الآخر لا يمنحه الاهتمام الكافي الذي يتطلع له.
  • عندما يشعر مولود هذا البرج أنه لا يحصل على الاحترام الذي يستحقه من قِبل الطرف الآخر، أو أن يكون الشريك مسيطراً جداً عليه، أو إن شعر مولود برج الحوت بأن الشريك لا يثق به في اتخاذ قرارات أو إجراءات مهمة فإنه سوف يشعر بأنه ليس لديه استقلالية كافية في العلاقة مما يدفعه للخيانة.
  • قد يلجأ مولود برج الحوت للخيانة إن أصبحت العلاقة روتينية وراكدة، مما يؤدي إلى رغبته في شيء جديد ومثير أكثر في حياته العاطفية.
  • قد يشعر مولود برج الحوت بالغيرة الشديدة تجاه الطرف الآخر، مما يجعله يتصرف بدافع الحسد والنكاية ومنها خيانته. [2]

ردة فعل برج الحوت عند تعرضه للخيانة

قد يتفاعل مولود برج الحوت مع الخيانة بالصدمة والحزن، وقد يعبر عن مشاعره من خلال الدموع والتحدث بنبرة صوت مؤلمة، وعلى الرغم من تعرضه للخيانة، فقد لا يزال يشعر بالحاجة إلى محاولة الوصول إلى الشريك الذي أساء إليه في محاولة لمسامحته.

وعلى الرغم من ذلك فمن المرجح أن يكافح مولود برج الحوت من أجل الثقة الكاملة بشريك جديد ويعيش علاقة عاطفية مرة أخرى بعد تعرضه للخيانة من العلاقة القديمة، لأنه يقدر بشدة الولاء والإخلاص في العلاقة. 

معظم مواليد برج الحوت يكافحون من أجل فهم سبب قيام الشريك بخيانتهم، حيث يتعارض ذلك مع معتقداتهم القوية في الولاء والصدق والإخلاص في العلاقة.

من المرجح أن يستجيب مولود برج الحوت بمزيج من الأذى والارتباك، وقد يعبر عن مشاعره بنبرة ودية ولكنها تكون مؤلمة، ويسأل عن سبب خيانة الطرف الآخر له، حتى إنه قد يحاول حلها ومسامحة الشريك، فهو يدرك بأن الجميع يرتكبون الأخطاء، سوف يتفهم مولود برج الحوت الأمر ويتعامل معه بشكل طبيعي ولكنه أيضاً يتأثر بشدة بالخيانة ويشعر بالحزن وعدم التصديق. [3]

تعرفنا خلال هذا المقال على برج الحوت والخيانة، يعتبر مواليد هذا البرج من أكثر الأشخاص حساسية في دائرة الأبراج، لذلك يتصرفون مع جميع من حولهم بطريقة لطيفة وودية جداً ويصعب عليهم جرح أي شخص، لذلك يشعرون بحزن شديد عندما يتعرضون للخيانة.

  1. "Here is how all zodiac signs respond to betrayal" ، منشور على موقع timesofindia
  2. "Does a Pisces Man Cheat?" ، منشور على موقع vekkesind
  3. "What Upsets a Pisces Man – 10 Things That Annoy Him" ، منشور على موقع howtomakeamanloveyou
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار