برسالة رومانسية.. إيمان ألباني تهنئ زوجها مراد يلدريم بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
برسالة رومانسية.. إيمان ألباني تهنئ زوجها مراد يلدريم بعيد ميلاده
مقالات ذات صلة
قصة الطفل عدنان تذكر إيمان الباني بمأساة خطف وقتل شقيقها
تسريب التصرف الذي أقدم عليه مراد يلدريم وتسبب في طرد زميله من "رامو"
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن

هنأت ملكة الجمال المغربية السابقة، إيمان ألباني، زوجها الممثل التركي مراد يلدريم بعيد ميلاده، الذي احتفلا به سويًا في بساطة بالمنزل.

رسالة رومانسية من إيمان ألباني لمراد يلدريم

نشرت ألباني صورة رومانسية مع زوجها، عبر حسابها على Instagram، حيث ظهرت وهي تلف ذراعها حوله، وأمامهما قالب من الكيك به 3 شمعات وعلبة بها قوالب كيك صغيرة على هيئة ورود.

وكتبت إيمان ألباني رسالة رومانسية لزوجها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا نبض القلب، ونور العين دمت معي دائماً وأبداً، لأحتفل معك كل عام بميلادك، أنا أمتلك كل شيء جميل بوجودك".

برسالة رومانسية.. إيمان ألباني تهنئ زوجها مراد يلدريم بعيد ميلاده​​​​​​

زواج إيمان ألباني ومراد يلدريم

تزوج الثنائي إيمان ألباني ومراد يلدريم، نهايات شهر ديسمبر من عام 2016، في ظل أجواء  ساحرة مزجت الثقافة التركية بالمغربية.

وحظي العروسان بزواج على الطريقة التقليدية المغربية، إضافة إلى حفل على الطريقة العصرية ظل محتفظا بروح الأصالة.

ووصل العروسان إلى حفلهما محمولين على الطريقة المغربية، كما تخللت أجواء الحفل الكثير من الأهازيج المغربية والرقص الشعبي.

برسالة رومانسية.. إيمان ألباني تهنئ زوجها مراد يلدريم بعيد ميلاده

برسالة رومانسية.. إيمان ألباني تهنئ زوجها مراد يلدريم بعيد ميلاده

كيف هي حياة مراد يلدريم وإيمان ألباني؟

بعد مرور عام واحد من زواجهما، قالت ملكة جمال المغرب السابقة، إنه في بداية أي زواج، لا بدّ لكل واحد من الطرفين أن يتعرّف على طبائع الطرف الآخر وعاداته وأن يتقبّلها خصوصاً عندما تختلف العادات والتقاليد لبلدين شقيقين كالمغرب وتركيا. فكل دولة لها تقاليدها وثقافتها الخاصة بها.

وتابعت: "لهذا لا أظن أنه واجهتنا لحدّ الآن أي مشاكل من شأنها أن تكون سبباً لنزاع أو فراق لا قدّر الله. بالعكس كل واحد منا يحاول قدر المستطاع إسعاد الآخر». وأضافت: «أصادقكم القول على أن ما يظهر في الصور ليس إلا نموذجاً مصغراً من واقع حياتنا".

وعن الكلمات العربية القليلة التي يجيدها مراد يلدريم قالت ألباني إنها ليست كثيرة، ولكنها بعض كلمات مثل "أحبك"، و"السلام عليكم" و"شكرًا"، و"ما شاء الله".

كما أوضحت إيمان ألباني، أن مراد يلدريم شخص حنون لأبعد حد ويحسن معاملتها كما أنه كريم ومهذب وصاحب أخلاق عالية وصريح، مشيرة إلى أن التفاهم والاحترام هما أساس علاقتهما ببعض، بالإضافة إلى أن كليهما ليسا أنانيان في المعاملة معًا، فكلاهما يفضل راحة صاحبه عن راحة نفسه.

وأكدت الباني أنها لا تغار من معجباته في تركيا أو أي بلد آخر، لأنه  شخص ناجح ووجود معجبات دليل على نجاحه وهي تتمنى أن تزيد هذه المحبة.

حالة حزن بفقد طفلهما قبل ميلاده

خيمت حالة من الحزن عام 2019، على الثنائي إيمان ألباني ومراد يلدريم، لفقدهما طفلهما الأول قبل ولادته، وفي عام 2020 ترددت أنباء عن إجهاض ثاني تعرضت له إيمان.

كيف تعامل مراد وإيمان مع تأخر الإنجاب؟

أكدت إيمان ألباني أنها تتمنى أن تحين اللحظة التي تصبح فيها أم، مثل أي امرأة متزوجة، ولكن موضوع الإنجاب هو رزق من الله، مؤكدة أنها تعرضت للإجهاض أكثر من مرة، نافية الأخبار المتداولة عن حملها الحالي لافتة إلى أنها حين ترزق بالحمل ستعلن الأمر لمتابعيها حتى تشاركهم الفرحة.

تجربة مراد يلدريم في أول فيلم مصري

خاض مراد يلدريم أولى تجاربه في مصر من خلال مشاركته في فيلم "ماكو"، الذي يعتبر في مرحلة المونتاج حاليًا، بطولة نيقولا معوض، بسمة، ناهد السباعي خالد ‏أنور، سارة ‏الشامي، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف.

‎"‎ماكو" هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، ‏وأحداثه ‏مستوحاة ‏من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في ‏أعماق ‏مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات.‏
وقال الممثل الذي اشتهر عربيا باسم "أمير" إنه سعد كثيرا بهذه التجربة، وأن الحب الذي يراه في مصر والدول العربية، يجعله سعيدًا للغاية.

وأوضح مراد أنه يقدم شخصية "الكابتن مراد" مدرب الغطس، ومن أجل هذا الدور حصل على تدريبات في الغطس، وكانت جيدة وأفادته كثيرا، بحسب الموقع التركي Gecce.