كيف احتفل مراد يلدريم بعيد ميلاده الـ45 مع زوجته؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
كيف احتفل مراد يلدريم بعيد ميلاده الـ45 مع زوجته؟

احتفل الفنان التركي مراد يلدريم بعيد ميلاده الـ45 مع زوجته الفنانة المغربية إيمان ألباني، في إيطاليا وتحديداً روما، حيث شارك العديد من الصور العفوية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

تفاصيل احتفال مراد يلدريم بعيد ميلاده الـ45

نشر مراد يلدريم صورة له مع زوجته إيمان ألباني من إيطاليا أثناء قضائهما لعطلة عيد الفطر المبارك، وعقب عليها مراد باللغة التركية والعربية "عيد سعيد"، حيث يقضي مراد يلدريم وقت عطلته مع عائلته الصغيرة زوجته إيمان ألباني وابنه ميراي بروما والتي تزامنت مع عيد ميلاده، وقد سافر لإيطاليا بعد توقف تصوير مسلسله "المنظمة" خلال الفترة الحالية.

من جانبها احتفلت إيمان ألباني بعيد ميلاد زوجها، حيث قامت بنشر صورة لهما خلال العطلة معلقة عليها باللغة العربية والتركية والإنجليزية متمنية لزوجها سنة جديدة سعيدة يملؤها السعادة والأمل والنجاح.

هنأت الفنانة التركية دينيز بايسال، مراد يلدريم بعيد ميلاده من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث نشرت صورة تجمعهما من كواليس مسلسلهما المنظمة وتمنت عيد ميلاد سعيد له، ومزيد من السنوات المليئة بالفرح مع عائلته الصغيرة.

احتفال إيمان ألباني بعيد ميلاد زوجها الـ 45

في سياق آخر كان قد قال الفنان التركي مراد يلدريم، خلال تصريحات صحفية له، إن زوجته الفنانة المغربية إيمان ألباني كانت قد رفضت العديد من العروض الفنية بعد زواجهما، مؤكداً على تلقيها عروضاً من المغرب وتركيا ومصر، ولكنها تُفضل العمل معه في مشروع فني يجعهما.

أشار مراد يلدريم إلى أن زوجته كانت ستبقى بعيدة عنه لمدة 6 أشهر إذا وافقت على عرض من مصر لذلك لم ترغب في الذهاب إليها، وهو الوضع ذاته بالمغرب، موضحاً أنها فضلت أن تكون بجانبه ومع أسرتها خلال الفترة الحالية وهو بالتأكيد الأمر الذي نال إعجابه كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار