برومو "الرواية الكاملة" يكشف تفاصيل مثيرة وتجسيد لحادث فيلا نانسي عجرم

  • الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
برومو "الرواية الكاملة" يكشف تفاصيل مثيرة وتجسيد لحادث فيلا نانسي عجرم

طرحت منصة شاهد VIP عن برومو "الراوية الكاملة"، الذي يعد فيلم وثائقي عن حادث فيلا نانسي عجرم ومقتل محمد الموسى عن يد زوجها الطبيب فادي الهاشم. 

فيلم الرواية الكاملة عن حادث فيلا نانسي عجرم

كشف برومو فيلم "الرواية الكاملة" عن تفاصيل مثيرة عن حادث فيلا نانسي عجرم، حيث أطلت الفنانة اللبنانية وهي تحاور الإعلامي اللبناني جو معلوف وتسرد له لحظات الخوف التي عاشتها وقت وقوع الجريمة والتساؤلات التي جاءت في رأسها وقتها مثل: "مات فادي؟ ما مات؟!".


نانسي عجرم من فيلم الرواية الكاملة
كما وصف نانسي عجرم الخوف الذي عاشته وقت الحادث بأن الدقائق مرت عليها كـ سنة قائلة: "الدقايق مرقوا سنة"، كما وعدت الجمهور بكشف كل ملابسات الحادث بكل شفافية وصراحة.

أيضاً أظهر برومو "الرواية الكاملة" عن تجسيد الجريمة وشرح ملابساتها على يد الطبيب فادي الهاشم، حيث ظهر في الإعلان وهو يشرح للإعلامي جو معلوف تفاصيل ما حدث بالإشارة إلى الردهة التي وقعت فيها الجريمة.


موعد عرض فيلم الرواية الكاملة

وفي ذات السياق، ينتظر عرض فيلم "الرواية الكاملة يوم 16 يوليو، ومن المتوقع أن يحدث دوياً كبيراً لما سوف يسرد من تفاصيل وخفايا عن القضية لأول مرة، مع عرض مقاطع فيديو ترصد الواقعة بكل زواياها.


تعريف فيلم الرواية الكاملة عن حادث فيلا نانسي عجرم
وجاء في تعريف فيلم "الرواية الكاملة" ذكر الآتي: "الرواية الكاملة لقصّة هزّت المجتمع اللبناني والعربي، وتحوّلت إلى قضيّة رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة".

قضية فيلا نانسي عجرم

تعود قضية فيلا نانسي عجرم إلى شهر يناير 2020، عندما اقتحم شاب يدعى محمد الموسى فيلا نانسي عجرم لينتهي الموقف بإطلاق فادي الهاشم الرصاص على المقتحم وأرده قتيلاً.

ومع عرض مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة في منزل نانسي عجرم، لإثبات واقعة الاقتحام خرجت رهاب بيطار محامية قتيل محمد الموسى بتصريحات ترفض اعتباره مقتحم مشيرة إلى أن للقضية أبعاد أخرى.

نانسي عجرم تتجاوز أزمة قضية زوجها

ومن ناحية أخرى، تحاول نانسي عجرم جاهدة تجاوز أزمة قضية زوجها فادي الهاشم التي مازالت عالقة حتى الآن، وتواصل أعمالها الفنية فتقوم بنشر صورها العائلية عبر حساباتها على مواقع التواصل كما طرحت أغنية جديدة بعنوان "قلبي يا قلبي" مع إحيائها حفل أونلاين وإجرائها لقاء عبر برنامج "منا وجر" من داخل الحجر المنزلي.